الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

العذراء: يمكنك استغلال قوتك بأفضل الطرق عندما تكون مضاعفة

كل العرب
نُشر: 16/02/18 09:11,  حُتلن: 14:24

عندما تدخل الشمس الى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها

ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال قوتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.

عندما تدخل الشمس الى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.

كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في اغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.

الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.

كوكب زحل في تراجع في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.

كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.

نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!

مقالات متعلقة