الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

اديب:المعنويات عالية والفريق جاهز

العرب
نُشر: 11/09/08 17:22

* عادل اديب:"اناشد رجال الاعمال بدعم الفريق الفحماوي الذي يعتبر الفريق الرابع على مستوى الدولة من حيث عدد الجمهور الذي يلتف من حوله".


يطمح فريق هبوعيل ام الفحم بتحقيق الفوز الاول له في الدوري غدا في الساعة الرابعة والنصف في مباراته البيتية امام فريق مكابي طيرة الكرمل على استاد السلام في المدينة.
وكان فريق هبوعيل ام الفحم قد افتتح دوري الدرجة القطرية الاسبوع الماضي بخسارة بيتية لفريق هبوعيل مرمورك بهدفين مقابل لا شيء.
وفي حديث لموقع العرب مع عادل اديب رئيس ادارة هبوعيل ام الفحم قال:" ان فريقه سيخوض المباراة المرتقبة باقوى تركيبة لديه في الوقت التي تسود  المعسكر الفحماوي الروح المعنوية العالية علما بأن عددا من لاعبي الفريق الاساسيين لم يتمكنوا من المشاركة في المباراة الاولى".


عادل اديب

ووجه عادل اديب نداء لجمهور الفريق بالحضور الى استاد السلام في ام الفحم لمؤازرته مؤكدا على ضرورة ايجاد حل للمشكلة التي يعاني منها حشد من الجمهور الفحماوي والمتمثلة بمتابعته لمباريات الفريق خارج جدران الملعب داعيا البلدية بأتخاذ الخطوات السريعة ليتمكن هؤلاء من متابعة المباراة من على المدرجات.
وتابع عادل اديب:" استغل الفرصة واناشد رجال الاعمال بدعم الفريق الفحماوي الذي يعتبر الفريق الرابع على مستوى الدولة من حيث عدد الجمهور الذي يلتف من حوله".

مقالات متعلقة