سياحةTourism

الأماكن السياحية في نيو مكسيكو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
غائم جزئ
29

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في نيو مكسيكو

سنأخذكم اليوم بجولة مع موقع العرب. كوم إلى أجمل الأماكن في مدينة نيومكسيكو، مدينة نيو مكسيكو واحدة من أهم و أجمل الأماكن في منطقة غرب الولايات المتحدة الأمريكية، تلك المنطقة التي تمتاز بالمتاحف و الأماكن السياحية الرائعة، مما يجعلها مكان


سنأخذكم اليوم بجولة مع موقع العرب. كوم إلى أجمل الأماكن في مدينة نيومكسيكو، مدينة نيو مكسيكو واحدة من أهم و أجمل الأماكن في منطقة غرب الولايات المتحدة الأمريكية، تلك المنطقة التي تمتاز بالمتاحف و الأماكن السياحية الرائعة، مما يجعلها مكان لاستقبال السائحين باستمرار.


نيو مكسيكو

دار الأوبرا
تقع دار الأوبرا على بعد سبعة أميال في الصحراء وسط جبال سانغري ، و قد تم بناء هذه الدار في عام 1956 ، و هي من أجمل الأماكن لتعليم الغناء الأمريكي و لقضاء جو رائع و مشاهدة غروب الشمس ، فضلا عن حضور أجمل الأوبرتات الأمريكية و استماع أجمل المقطوعات الموسيقية لأشهر الملحنين الأمريكان .
متحف التاريخ للعلوم و الطبيعة
تم تأسيس المتحف في عام 1986، و هو يحكي تاريخ الطبيعة و العلوم في تلك المنطقة ، فضلا عن شرح للانفجار الكبير الكوني ، كذلك عرض للعصر الجليدي، وكذلك عصور الديناصورات و تطورات البراكين ، فضلا عن القبة السماوية الموجودة في صالة استكشاف الفضاء و علوم الفلك.

متحف روجرز
وهذا المتحف تم بناؤه في عام 1956 من قبل عائلة تدعى عائلة روجرز ، و هي أسرة من أصل أسباني أنجلو أمريكاني ، هذا إلى جانب أن المتحف يعرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الأمريكية و اللوحات و الصور الفوتوجرافية ، و كذلك عدد من الحرف اليدوية و المجوهرات و الفنون و غيرها من المعروضات.

كهوف كارلسباد
وهذه الكهوف من أكثر الأماكن التي تعرف بكونها منتزهات شعبية ، و تقع تحديدا في منطقة جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، و ترجع إلى 250 مليون سنة، و قد كانت منطقة ساحلية على شاطئ البحر، وبعد أن تبخر الساحل في هذه المنطقة أصبحت تضم رواسب صخرية كانت سبب في إنشاء الكهف.

منطقة النهر الأحمر
وهذه المنطقة تقع في أقصى نقطة عند جبال روكي ، تحديدا في مقاطع ة تاوس، و قد سكن الأشخاص هذه المنطقة في عام 2010 بعدما كانت منطقة ألغام ، و الآن هي من أجمل الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها بممارسة التزلج على الجليد، و كذلك الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق ، فضلا عن صيد الأسماك و غيرها.

كلمات دلالية
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية