أخبارNews & Politics

أمطار في مختلف انحاء البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئ
23

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئ
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمطار في مختلف انحاء البلاد والراصد يتوقع ارتفاعًا غدا

تتأثر البلاد منذ ساعات المساء من يوم الأمس الإثنين بحالة من عدم الإستقرار الجوي نتيجة التقاء تيارات هوائية باردة قادمة من الشمال والشمال الغربيي وتيارات هوائية دافئة من الجنوب . ومن المتوقع أن تبقى الفرصة اليوم قوية لهطول الأمطار في مختل

ومن المتوقع أن تهبط درجات الحرارة بشكل لافت اليوم لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الدرجتين مئويتين لتسود أجواء باردة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها


تتأثر البلاد منذ ساعات المساء من يوم الأمس الإثنين بحالة من عدم الإستقرار الجوي نتيجة التقاء تيارات هوائية باردة قادمة من الشمال والشمال الغربيي وتيارات هوائية دافئة من الجنوب . ومن المتوقع أن تبقى الفرصة اليوم قوية لهطول الأمطار في مختلف المناطق خاصة في الفترة الصباحية والظهيرة. بينما تبقى الفرصة سانحة حتى ساعات الليل المتأخر من هذا اليوم.

 

ومن المتوقع أن تهبط درجات الحرارة بشكل لافت اليوم لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الدرجتين مئويتين لتسود أجواء باردة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها.

وفي يوم الغد الأربعاء يتوقف هطول الأمطار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة الشرعة.

كلمات دلالية
كفرقاسم تفجع بوفاة الشاب نسيب عبدالله عيسى