سياراتًWheels

رنج روفر سبورت 2018 الرائعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رنج روفر سبورت 2018 الرائعة في تحدٍ جديد

خاضت سيارة رنج روفر سبورت 2018 نسخة (PHEV) مؤخراً واحداً من أصعب التحديات التي واجهتها شركة لاند روفر في تاريخها ، حيث توجهت السيارة إلى الصين هذه المرة لتخوض تحدي صعود المرتفعات ، ولكنه لم يكن مرتفعاُ عادياً وإنما ما يُعرف بطريق التنين.

توجهت ال سيارة إلى الصين هذه المرة لتخوض تحدي صعود المرتفعات، ولكنه لم يكن مرتفعاُ عادياً وإنما ما يُعرف بطريق التنين


خاضت سيارة رنج روفر سبورت 2018 نسخة (PHEV) مؤخراً واحداً من أصعب التحديات التي واجهتها شركة لاند روفر في تاريخها ، حيث توجهت السيارة إلى الصين هذه المرة لتخوض تحدي صعود المرتفعات، ولكنه لم يكن مرتفعاُ عادياً وإنما ما يُعرف بطريق التنين. حيث يمتد هذا الطريق على طول 11.3 كم ويتضمن 99 منعطفاً ضيقا وبينتهي بـ999 درجة.

وكانت قد ظهرت في السابق عدة تسريبات لمحاولات رنج روفر إتمام هذا التحدي، إلا أن شركة لاندروفر أصدرت الفيديو الرسمي لتحدي التنين. وبهذا أصبحت سيارة رنج روفر سبورت 2018 الهجينة (تعمل على البنزين والكهرباء) أول مركبة SUV في العالم تحقق هذا الإنجاز ، فيما وزدت السيارة بنظام الاستجابة للتضاريس 2 وقادها سائق سباقات فورومولا E (هو بين تانغ) والذي قال أن التدريب على خوض هذا التحدي كان مهمة صعبة. إلا أن رنج روفر سبورت 2018 لم تجد صعوبة تذكر في إتمام التحدي على جبل (تيانيمن).

كلمات دلالية
كابول: إطلاق نار على منزل مدير قسم المعارف