سياراتًWheels

تجربة قيادة مميزة مع نيسان باترول 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجربة قيادة مميزة مع سيارة البيك اب من نيسان باترول 2018

عيشوا تجربة قيادة مميزة مع سيارة البيك اب من نيسان باترول 2018. ويتوفر من طراز الـ SUV باترول حتى الآن 6 أجيال وكانت بداية هذه السيارة اليابانية في عام 1951، أما نسخة نيسان باترول بيك اب فظهرت لأول مرة على الجيل الثالث من سيارة باترول وبا

مكانيكياً القلب النابض لهذا البيك اب محرك 6 سلندر خطي سعة 4.8 لتر يولد قوة 280 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران


عيشوا تجربة قيادة مميزة مع سيارة البيك اب من نيسان باترول 2018. ويتوفر من طراز الـ SUV باترول حتى الآن 6 أجيال وكانت بداية هذه السيارة اليابانية في عام 1951، أما نسخة نيسان باترول بيك اب فظهرت لأول مرة على الجيل الثالث من سيارة باترول وبالتحديد في عام 1988، وقدمت شركة نيسان نسخة البيك اب من باترول على الجيل الرابع والجيل الخامس أيضاً ، أما بالنسبة للجيل السادس من طراز باترول فتوفر فقط بنسخة 5 أبواب.

التصميم الخارجي لمركبة نيسان باترول بيك اب مستمد من سيارة باترول سوبر سفاري ، وتتميز هذه المركبة بحصولها على صادم أمامي والأجنحة الأمامية والخلفية مصنوعة جميعها من مادة البلاستيك الأسود ، وزودت المركبة بلمسات من الكروم الفضي اللامع.

مكانيكياً القلب النابض لهذا البيك اب محرك 6 سلندر خطي سعة 4.8 لتر يولد قوة 280 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 5 سرعات ، ويمكن طلبها بـ جير يدوي التبديل من 5 سرعات ، ويمكن قيادة هذا البيك اب بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات وفقاً لطلب السائق. ويبلغ وزن نيسان باترول بيك اب 2375 كيلوغرام ، وهو رقم كبير.

كلمات دلالية
هرتسليا: تعرّض سيّدة للغرق وحالتها حرجة