أخبارNews & Politics

شاب من يركا اعتدى على افراد شرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النيابة: شاب من يركا اعتدى على افراد شرطة خلال تنفيذ أمر باعتقاله

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا لائحة اتهام الى المحكمة المركزية ضد شاب (20 عامًا) من يركا تنسب له: التسبب بأذى، ترك مصاب، التشويش على عمل شرطي والتشويش على مجريات التحقيق، وفقا للبيان.

بحسب البيان:

في اعقاب الاصابة اطلق شرطي رصاصتين على سيارة المتهم الذي لم يتوقف ونتيجة لذلك تم تحويل احد افراد الشرطة لتلقي العلاج كما والحقت اضرار للسيارة تقدر بـ21 ألف شاقل


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا "لائحة اتهام الى المحكمة المركزية ضد شاب (20 عامًا) من يركا تنسب له: التسبب بأذى، ترك مصاب، التشويش على عمل شرطي والتشويش على مجريات التحقيق"، وفقا للبيان.

ويستدل من لائحة الاتهام أنه "يوم 21.1.18 وصل افراد من الشرطة قرب دوار المجلس في يركا بهدف تنفيذ أمر اعتقال المتهم وفي نفس اللحظة قام المتهم بركن سيارته التابعة لعائلته قرب الدوار وكان جالسا على مقعد السائق وعندها نزل افراد الشرطة وصرخوا "توقف شرطة" اقترب المتهم بسيارته نحو افراد الشرطة بهدف ايذائهم ونتيجة لذلك تدحرج احد افراد الشرطة على غطاء المحرك وعلى زجاج السيارة وسقط ارضًا وبعدها اصاب المتهم بابي السيارة واستمر بالقيادة بسرعة وهرب من المكان. وفي اعقاب الاصابة اطلق شرطي رصاصتين على سيارة المتهم الذي لم يتوقف ونتيجة لذلك تم تحويل احد افراد الشرطة لتلقي العلاج كما والحقت اضرار للسيارة تقدر بـ21 ألف شاقل. وفي نفس اليوم وصل المتهم الى دكانة قرب دوار المجلس في ساعات المساء وطلب من صاحب الدكان هناك اخذ جهاز تصوير كاميرات المراقبة"، وفقا للبيان.

كلمات دلالية
الشرطة: محاولة تنفيذ عملية طعن قرب باب العامود بالقدس