شباب وصبايا

عزيزتي..قبضة يدك قد تدل على شخصيتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي..قبضة يدك قد تدل على شخصيتك

إن كنت تقفلين قبضة يدك مع الإبهام الى الخارج فوق القبضة، أنت إذاً شخصية حساسة وعطوفة ولا تحبين أن تري أي شخص آخر يشعر بالحزن


عزيزتي، شكل قبضة يدك قد يحمل عدة معانٍ يمكنها أن تدل على شخصيتك، فهل تحبين أن تكتشفي ما الذي يميّزك؟ إطلعي على هذه المعلومات وقارنيها لتجدي ما ينطبق عليك...


صورة توضيحية

- إن كنت تقفلين قبضة يدك مع الإبهام الى الخارج فوق القبضة، أنت إذاً شخصية حساسة وعطوفة ولا تحبين أن تري أي شخص آخر يشعر بالحزن. الى جانب ذلك أنت صاحبة مخيّلة واسعة ولكن ثقتك بنفسك ضعيفة ولا تشعرين على الدوام بالأمان. تحبين أن يعاملك الآخرين بحب وتطلبين الحماية على الدوام.

- إن كانت قبضة يدك بهذا الشكل أنت امرأة موهوبة وصاحبة شخصية مبدعة في مجالات مختلفة ويمكنك أن تتركي أثراً بالآخرين بسهولة. أنت صاحبة قلب طيّب ولا تحبين أن يجرحك أحد. صاحبة هذه القبضة إنسانة حالمة وتخاف من أي خسارة قد تواجهها ولا سيّما خسارة شخص قريب.

- إن كنت من الأشخاص الذين يقفلون قبضتهم على إبهامهم، فأنت إذاً صاحبة شخصية مبدعة وذكية. تخلّفين انطباعاً جيّداً حيثما تحلّين والجميع يرغب بأن يشكّل صداقة معك. صاحبة هذه القبضة إنسانة عاطفية وتعبّر عن عاطفتها أمام الجميع، وتكره أن يظلم أحد امامها، وهي مستعدة لأن تضحّي بأي شيء لترى الجميع سعداء.

كلمات دلالية