الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

الشرطة تحاول اعتقال لجنة الآباء

أمين بشير مراسل
نُشر: 11/09/08 09:41

* ابراهيم ريان: الاضراب مستمر والآباء هي الجهة المقررة بالموضوع

* الضابط حاييم رحاميم: الآباء سيغادرون محطة الشرطة بكل احترام دون ان يمس احد بهم او بحريتهم

* لجان اولياء امور الطلاب تواجدوا بالمدرسة لابلاغ الطلاب عن الاضراب الذي اعلنته مساء امس الاربعاء

* المجلس المحلي قد قام الليلة الماضية بابلاغ المواطنين ببلاغ غير صادق ومضلل وهو تأكيد التعليم العادي

* المجلس قدم شكوى بحق لجان الآباء وفعلاً حضرت دورية الشرطة الى المكان لكن الآباء رفضوا الصعود لسيارات الشرطة


إتصل السيد ابراهيم ريان رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة النور في قرية كابول بمراسلنا وابلغه ان الشرطة قد حضرت صباح اليوم الى مداخل المدارس الابتدائية في القرية محاولة اعتقال لجان اولياء امور الطلاب المتواجدين في خطوة لابلاغ الطلاب عن الاضراب الذي اعلنته مساء امس الاربعاء في اجتماعها.



واكد ريان لمراسلنا ان المجلس المحلي قد قام الليلة الماضية بابلاغ المواطنين ببلاغ غير صادق ومضلل عندما استخدم المجلس مكبرات الصوت في المساجد للتأكيد على وجود تعليم عادي صباح اليوم الخميس ضارباً عرض الحائط قرار لجنة اولياء الامور وفي خطوة فاشلة من المجلس المحلي لكسر ارادة الاهالي وتثبيتاً لليوم الطويل غير ان وجود الاهالي في مداخل المدارس قد أغاظ المجلس المحلي الامر الذي حثهم على تقديم شكوى بحق لجان الآباء ، وفعلاً فقد حضرت دورية شرطة الى المكان وحاولت اعتقال عدد من اعضاء لجنة الآباء فرفض اللآباء الصعود لسيارة الشرطة وقاموا بالتوجه لمحطة شرطة شفاعمرو بسياراتهم الخاصة.
وما زال اعضاء لجنة الآباء في هذه اللحظات يخضعون للتحقيق معهم لادعاءات المجلس المحلي لهم بتعطيل النظام العام في المدارس.



حسن بقاعي لا يجيب على هاتفه
هذا وحاولنا الاتصال بالسيد حسن بقاعي رئيس المجلس المحلي غير انه لا يجيب  على هاتفه الخاص، وسنوافيكم برده عند تمكننا من الحصول عليه.

الشرطة: الآباء محترمون ولن يمس احد بهم
وفي تعقيب له على ما جرى قال الضابط حاييم رحاميم قائد شرطة شفاعمرو ان الشرطة قد وصلت الى مداخل المدارس للتأكد ان الامور تسير  بشكل طبيعي وقد ارتأت ان يتم استدعاء لجان الآباء الى محطة الشرطة والاستماع الى رأيهم بكل ما يخص الاضراب الذي اعلنوه ومن حقهم ان يقرروا ما يطيب لهم.


الضابط حاييم رحاميم

وفي سؤال مراسل موقع العرب حول قيام الشرطة بعرقلة عمل لجنة الآباء، قال رحاميم ان الشرطة وفي خطوة منها للتوصل لحل توجهت بشكل محترم للآباء وطلبت منهم ان يعقدوا جلسة مع الشرطة لكي تسير الامور بدون أي مشاكل او الخروج عن النظام. وأضاف رحاميم: اعضاء لجنة الآباء قد وصلوا لمحطة الشرطة بسياراتهم الخاصة وتم احترامهم وسيغادرون محطة الشرطة بكل احترام دون ان يمس احد بهم او بحريتهم.

تسريح اعضاء لجنة الآباء بدون عوائق
اكد السيد ابراهيم ريان في اتصال لمراسل موقع العرب ان ضابط شرطة شفاعمرو قد اجرى حديثا معهم واكد لهم بانه لا يعترض على أي خطوة تتخذها اللجنة وابدى اهتمامه بمطالب لجنة الآباء وعبر عن نيته بارسال الشرطة الجماهيرية بهدف مساعدة في كل ما يتعلق بتنفيذ عملية الاضراب. وأشار ريان ان الشرطة قامت بتسريح اللجنة دون أي عوائق.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244962.77
BTC
0.53
CNY