الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مدافع ليفربول يفتح النار على هاري كين

كل العرب
نُشر: 05/02/18 15:34,  حُتلن: 16:48

اتهم فان ديك، كين، بإدعاء التعرض للعرقلة والسقوط، كما اتهم إيريك لاميلا، بالمبالغة للحصول على ركلتي جزاء، خلال تعادل الأمس

وجه فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول، سهام النقد، لمهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، بعد تعادل الفريقين، بنتيجة 2-2، أمس الأحد، في إطار الدوري الإنجليزي. واتهم فان ديك، كين، بإدعاء التعرض للعرقلة والسقوط، كما اتهم إيريك لاميلا، بالمبالغة للحصول على ركلتي جزاء، خلال تعادل الأمس.


كين ورفاقه خلال المباراة بين توتنهام وليفربول

وحصل توتنهام بالفعل على ركلتي جزاء، سجل هاري كين هدفا من الثانية في اللحظة الأخيرة، ليمنح فريقه نقطة التعادل أمام صاحب الأرض. وأهدر كين ركلة الجزاء الأولى التي حصل عليها، بعدما اعتبر حكم المباراة أنه تعرض للعرقلة من جانب لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول.

لكن الهولندي فان ديك، الذي احتسبت ضده ركلة الجزاء الثانية، يرى أن الركلتين غير صحيحتين. وأوضح "ركلة الجزاء الأولى كانت تسللا واضحا، أعتقد أنها كانت خداعا. يمكنك أن ترى كين وهو يدعي التعرض للعرقلة بشكل واضح، ولم يتحدث أحد عن هذا الأمر".

وتابع "ثارت نقاشات كثيرة عما إذا كان هناك تسللا أم لا وأعتقد أنها كانت تسللا. اتخذ الحكم القرار بالتشاور مع مساعده وكان من حسن الحظ أنها أهدرت". كما انتقد فان ديك، قرار احتساب ركلة الجزاء الثانية، بعد سقوط لاميلا خلال التحام بين اللاعبين. ونوه فان ديك "أشار الحكم باستمرار اللعب، لكنني صدمت عندما رأيت الحكم المساعد يشير بغير ذلك". وأضاف "أولا كان في موقف تسلل وثانيا هو الذي وضع جسده أمامي. لا أعتقد أبدا أنها كانت ركلة جزاء وكذلك الحال بالنسبة للأولى". 


فيرجيل فان ديك

مقالات متعلقة

Got ليفربول