الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

الحوت: ترافقك خيبات الأمل والتراجع المعنوي هذه الفترة خاصة في العمل

كل العرب
نُشر: 04/02/18 11:37,  حُتلن: 07:55

باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب الامر الذي سيزيد العلاقة دعمًا ومتان

عزيزي مولود برج الحوت، سوف يمضي هذا الشهر ببطء شديد ما دامت الشمس متواجدة في برج الدلو حتّى تاريخ 18 شباط والمريخ المتواجد في برج القوس الذي يشكل مربعا فلكيا مع برجك عزيزي الحوت ويعاكس نبتون منذ نهاية الشهر الماضي من المتوقّع إذًا ان تواجه تأخيرات وخيبات امل وفقدان الاهتمام بنشاطات وتفاعلات مختلفة.


صورة توضيحية

من المتوقع أن ترافقك خيبات الأمل والتراجع المعنوي فقد تتذمّر من خسارة أو سوء فهم أو مشكلة معيّنة وقد تخفق في الحصول على فرصةٍ أو موقعٍ أو قد تخسر وظيفتك في حال لم تعمل بمهنيّة وفعاليّة. تحمل لك بعض ايام الشهر أوقاتًا مملّة جدًا وتخلو من أيّ قرار أو حدثٍ مهم أو خطوة تُذكر. لن تعود بحاجة إلى الترقّب والصبر مع وصول الشمس وعطارد إلى برجك بتاريخ 19 شباط/فبراير لينضما الى كوكب الزهرة ما يجعلك تتمكن مجدّدًا من التقدّم.

عاطفيًا: تشعر في الايام العشرة الاولى من الشهر ببعض الضيق وعدم القدرة على التعبير بوضوح عما تشعر به لكن ابتداء من تاريخ 10 مع وصول كوكب الزهرة الى برجك يتغير المشهد الفلكي وتعيش جوًا واعدًا رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات والاجواء العاطفية الدافئة والرومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جدًا فتكثر النشاطات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعمًا ومتانة. 

مقالات متعلقة