معلومات الابراج

الثور: ينتظرك شهر مهم على الصعيد المهني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الثور: ينتظرك شهر مهم على الصعيد المهني وتحتاج إلى السيطرة على عواطفك

عاطفيًا: كن جاهزًا ان النصف الاول من شهر شباط/فبراير متقلب وصعب

تشعر بعبء كبير ملقى على كاهلك فيصح جلّ ما تتمناه هو إنجاز الأمور في أسرع وقت ممكن إنّه وقت تحقيق التغييرات الهامّة


عزيزي مولود برج الثور، يعتبر هذا أحد الأشهر الأكثر أهمية عزيزي الثور لأنّه يمثل الذروة السنويّة على الصعيد المهني. فمع تواجد الكواكب الزهرة وعطارد والشمس في برج الدلو المواجه لبرجك ومع حدوث كسوف الشمس في منتصف الشهر ما يجعلك متقلّب المزاج وقليل الصبر مما يؤدي الى إظهار أسوأ الطباع فيك لذلك سوف تكون بأمسّ الحاجة الى تحديد أولويّاتك ومعرفة واجباتك. قد تشعر بعبء كبير ملقى على كاهلك فيصح جلّ ما تتمناه هو إنجاز الأمور في أسرع وقت ممكن إنّه وقت تحقيق التغييرات الهامّة مثال الترقية وتغيير الوظيفة وإعادة التمركز أو حتى الإستقالة.


صورة توضيحية

يحمل لك هذا الشهر التوتر وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء. تحتاج بالتأكيد إلى السيطرة على عواطفك من أجل أداءٍ أفضل. إيّاك والمخاطر، إبتعد عنها قدر الإمكان. ما عليك سوى التركيز على المهامّ الأكثر أهميّة ولا تتردّد في طلب المشورة.

عاطفيًا: كن جاهزًا ان النصف الاول من شهر شباط/فبراير متقلب وصعب بسبب وجود الزهرة كوكبك الاساسي في مكان غير مناسب ما يجعل المشاكل العائلية والشخصية المهمة تتوالى عليك في الوقت نفسه تقريبًا، مما يصرف انتباهك عن المسائل الشخصية. إنّ العلاقات غير المستقرّة هي الأكثر تأثرًا لذلك، إن الحاجة ملحّة لبذل جهود جادّة للحفاظ على علاقة سلسلة ومستقرّة. لا تتوقع الإلتقاء بحبّ جديد في حياتك، إنه أمر مستبعدٌ مع حدوث كسوف للشمس في برج الدلو لذلك تحتاج إلى تحديد أولويّاتك. عليك الحفاظ على ما حصلت عليه سابقًا وانتظار الوقت المناسب لحقيق إنجازات جديدة. ومع ذلك، يمكن القول أن الأيّام الخمسة عشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال الكواكب عطارد الشمس والزهرة الى برج الحوت الصديق سوف تفجّر فيك الصفات الحميدة الأمر الذي يساعدك في مجال العلاقات والتواصل الاجتماعي.

كلمات دلالية