سياراتًWheels

اكيورا MDX 2018 تنطلق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكيورا MDX Sport Hybrid 2018 تنطلق


تستعد أكيورا لبدء مبيعات موديل MDX Sport Hybrid الجديد في الولايات المتجدة خلال الأيام المقبلة بسعر يبدأ من 52.100 ألف دولار ، وتعتبر هذه النسخة الكهربائية من السيارة متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف لتي تعتبر من الأكثر مبيعاً في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة .

وتعتمد السيارة على محرك 3 لتر i-VTEC V6 يعمل مع 3 محركات كهربائية ونظام دفع كلي بقوة اجمالية تبلغ 321 حصان لتعتبر أقوى سيارات أكيورا على الاطلاق في هذه الفئة. وتعتبر السيارة أكثر وفراً في استهلاك الوقود بنسبة 45% عن مثيلاتها من السيارات بمحركات تقليدية وسيتوفر الموديل في مستويين للتجهيز هما Technology Package بسعر 53.095 ألف دولار و Advance Package بسعر 58.150 ألف دولار.

وتأتي السيارة بثمانية ألوان خارجية تشمل خيارات جديدة هما الأحمر اللؤلؤي Basque لمستوي التجهيز الأول والأحمر سان مارينو للنسخة الثانية. وتتضمن Technology Package 7 مقاعد ، بينما النسخة الثانية 6 مقاعد وكونسول وسطي كبير في الصف الثاني من المقاعد.

وتحمل السيارة واجهة مستخدم معدلة وشاشة 7 بوصة ومشغل أبل كار بلاي واندرويد أوتو وباقة AcuraWatch التي توفر تكنولوجيا أمان لمساعدة السائق ومثبت سرعة قابل للتكيف وتحذير من التصادم الأمامي ومساعد الحفاظ على المسار .

كلمات دلالية