سياراتًWheels

جيب شيروكي 2019 الجديدة..صور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

واصفات جيب شيروكي 2019 الجديدة..صور

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تمكنت شركة جيب بعد ستة أعوام من إعادة التصميم أن تخطف الأنظار بسيارتها الجديدة شيروكي 2019 المتوسطة الحجم التي حصلت على مظهر خارجي جديد رائع، وقد عرضت الشركة لسيارتها أول مرة في معرض ديترويت للسيارات.

تقدم شيروكي تصميماً مميزاً وميزات جديدة وخيارات في توليد القوة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، ولاتزال الشركة تحافظ على المواصفات الفنية وغيرها من التفاصيل


تمكنت شركة جيب بعد ستة أعوام من إعادة التصميم أن تخطف الأنظار بسيارتها الجديدة شيروكي 2019 المتوسطة الحجم التي حصلت على مظهر خارجي جديد رائع، وقد عرضت الشركة لسيارتها أول مرة في معرض ديترويت لل سيارات .


شيروكي 2019 

تقدم شيروكي تصميماً مميزاً وميزات جديدة وخيارات في توليد القوة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، ولاتزال الشركة تحافظ على المواصفات الفنية وغيرها من التفاصيل. وتأتي ال سيارة بتصميم خارجي جديد تماماً مع مجموعة كبيرة وأكثر عصرية من المصابيح الأمامية المتكاملة مع أضواء اللإشارة والأنيقة التي تعمل بتقنية الليد.

وحصلت السيارة على شبكة امامية واسعة محطة بالكروم في حين أصبحت مقدمتها أكثر تطفلاً مع شعار جيب في الوسط، وتضيف الخطوط الجانبية والأمامية مع المصد الجديد مظهراً عدوانياً عليها. ومن الخلف، قامت جيب بتصنيع مكان لوحة الترخيص في الباب الخلفي بدلاً من الأسفل، كما أصبحت الأضواء الخلفية تشبه البوصلة مما يساعد في إعطاء السيارة المظهر العصري.

وقد زودت السيارة بمجموعة من العجلات الجديدة الأكبر حجماً وسقفاً أكثر اتساعاً بينما لم تتغير المقصورة الداخلية بشكل كبير ولكنها زودت بتصميم جديد للوحة أجهزة القياس ووحدة تحكم مركزية إلى جانب فتحات تهوية أكبر ومقاعد أكثر راحة. ومن المتوقع أن السيارة ستكون في الأسواق العالمية بنهاية عام 2018.

كلمات دلالية
الجزائر بطلا لكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه