فنانين

الإعلامي هشام حداد: قاضي يا حمودة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد مقاضاته بسبب سخريته من العاهل السعودي.. هشام حداد: قاضي يا حمودة

بعد أن ادّعى القضاء اللبناني على مقدم برنامج لهون وبس الإعلامي والممثل هشام حداد، بتهمة تطرقه في احدى حلقاته لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان. واتهامه بالسخرية منه، أحالت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، الادع


بعد أن ادّعى القضاء اللبناني على مقدم برنامج لهون وبس الإعلامي والممثل هشام حداد، بتهمة تطرقه في احدى حلقاته لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان. واتهامه بالسخرية منه، أحالت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، الادعاء على الاعلامي هشام حداد، بطلب من مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود، الى محكمة المطبوعات بالجرم المنصوص عليه في قانون العقوبات. وكان هشان حداد قد نفى كل ما نسب إليه مشيرا إلى أنّ التهكم كان على توقعات ميشال حايك وليس على العاهل السعودي، مؤكّدًا أنّ سيرد في حلقته المقبلة.

وبالفعل هذا ما ردّ به هشام حدّاد، إذ غنّى في حلقته التي عرضت يوم امس الثلاثاء على قناة ال ال بي سي، ساخرًا من التهمة التي نسبت إليه من خلال كلمات ال أغنية التي تقول قاضي يا حمودة (نسبة إلى القاضي سمير حمود) والزبالة مكبوبة مكبوبة، مشيرا إلى أنّ هناك قضايا أهم على القضاء اللبناني اتخاذ اجراءاته فيها وليس على الإعلام الذي من حقّه أن يعبّر عما يشاء.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة