الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

مجد الكروم: جبهة العمل البلدي تستنكر اعمال العنف وتحمل الشرطة المسؤولية

كل العرب
نُشر: 30/01/18 03:18,  حُتلن: 03:19

أصدرت جبهة العمل البلدي في مجد الكروم بيان استنكار حول اعمال العنف واطلاق النار في الأونة الاخيرة والتي كان اخرها اطلاق النار على سيارة عضو المجلس السيد يوسف كيوان . وجاء في البيان التي صدر:"نعاود ألتأكيد ان العنف بجميع أشكاله وصوره هو ظاهرة غريبة عن مجتمعنا. ومرفوضه بكل التعابير والمواقف. ليس من قدرنا ان تتحول اشكال العنف الى حالات عاديه. ونرفض ان نضعها في جداول ألإحصاء.
إن مجتمعنا ألمجدلاوي اللطيف المسالم والمتفرس بظواهره يعلم علم أليقين ان ايادي غريبه جبانه تقف وراء هذه الحالات المزعجه والغريبه. ولها هدف واحد هو زرع بذور الشك. والفرقه بين أبناء ألبلد الواحد المتحابين ألمتضامنين".



واضاف البيان:"تستعمل لهذا الهدف بعض ألشباب ألمغرر بهم ونشر بذور ألضعف والهوان في حبهم لأهل بلدهم وتضامنهم مع أبناء مجتمعهم.
إن ألشجب، ألإستنكار والرفض لهي حاجة مهمه في مسيرة الإحاطه وألإحتواء لهذه الظاهره الغريبه وأساس ذلك لغة الحوار ووضوح ألقيم الأساسيه والصحيه لمجتمعنا وأساسها رفض العنف . والتسامح .إن إطلاق ألنار على مركبة السيد يوسف كيوان عضو المجلس المحلي وقبلها بيومين ايدي جبانه كذلك قامت بإطلاق النار على ألشارع الرئيسي دون رقيب قانوني أو أخلاقي تحتم علينا جميعا ألوقوف بصف واحد وبموقف موحد رفصا لهذه الظاهره الغريبه لها ولحواملها.نعيد التأكيد اننا نحمل الشرطه مسؤولية قلع هذه السلوكيات من جذورها فهذه ليست قدرنا وليست من ثقافتنا. ولن نقبلها. وبالمقابل ندعو كل القوى النيره ، الناشطه والمسؤوله إلى أخذ دورها ومسؤوليتها في العمل لتحقيق اهدافنا ألأساسيه نحو مجتمع معافى، آمن ونامي يطيب للجميع الإفتخار به وألإعتزاز بإنتمائه إليه".

مقالات متعلقة