الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

سلام: جبهة الناصرة ستستعيد قوتها

العرب
نُشر: 10/09/08 15:38

* دخيل حامد:" هنالك عدة أطر سياسية تبنت مواقف الجبهة والخطوط العريضة في برنامجها السياسي".

* الدكتور إياد جهشان:"كتلة الجبهة في البلدية وضعت لها برنامج وخطة عمل تم التعامل مها بجدية كاملة وتحقيق الكثير منها لما هو إيجابي على مستوى العمل البلدي ".

* علي سلام:" الجبهة أثبتت أن خطها السياسي الأكثر قناعةً لدى الجمهور الواسع وتطلق الشعارات وتمارسها على أرض الواقع بعكس الآخرين".


في إطار الاستعدادات للانتخابات البلدية المقبلة والمزمع عقدها في 2008/11/11، نظم قطاع الأحياء الجنوبية أمس اجتماع تنظيمي أولي للكادر المصغر لأحياء جبل الدولة ، بيرالأمير، بير أبو الجيش حضره لفيف من قيادة ونشطاء الجبهة، وعلى رأسهم نائب رئيس البلدية علي سلام وسكرتير الجبهة دخيل حامد وعضو البلدية الدكتور إياد جهشان .



افتتح الاجتماع الذي تولى عرافته عضو الجبهة مأمون إستيتي الذي استعرض أهم المحطات التاريخية والنضالية للجبهة ودورها الطليعي على مدار سنوات عديدة.
ثم تحدث سكرتير الناصرة الديمقراطية دخيل حامد  مقدما بياناً سياسياً شاملاً تطرق من خلاله إلى عدد من المواضيع لا وسيما دور الجبهة في الناصرة وتعزيز مكانتها السياسية على مستوى المدينة والبلاد عامةً مؤكداً أن هنالك عدة أطر سياسية تبنت مواقف الجبهة والخطوط العريضة في برنامجها السياسي .



تلاه تحدث عضو البلدية الدكتور إياد جهشان متحدثاً عن تجربته الشخصية كعضو مجلس بلدي مشيراً إلى أهمية نشاط عضو البلدية في خدمة الجمهور الواسع ومعالجة قضايا تهم المدينة عامةً وأكد جهشان أن كتلة الجبهة في البلدية وضعت لها برنامج وخطة عمل تم التعامل مها بجدية كاملة وتحقيق الكثير منها لما هو إيجابي على مستوى العمل البلدي .



واختتم الاجتماع نائب رئيس البلدية السيد علي سلام الذي حيا الحضور مقدراً دورهم ونشاطهم الدؤوب والمخلص على مستوى العمل الجبهوي .
وتطرق سلام إلى عدد المواضيع ذات الأهمية خاصةً المتعلقة بمسيرة الجبهة في مدينة الناصرة وأهم المحطات التاريخية على لمستوى السياسي والبلدي .
وقال سلام أن الجبهة أثبتت أن خطها السياسي الأكثر قناعةً لدى الجمهور الواسع وتطلق الشعارات وتمارسها على أرض الواقع بعكس الآخرين .



وأضاف سلام قائلاً أن الأجواء ما قبل إنتخابات البلدية في شهر نوفمبر المقبل مهنية ومطمأنة ويشير إلى أن الجبهة في الناصرة ستستعيد قوتها في المجلس البلدي ومسألة الرئاسة ممسوحة لأن المرشح الأنجح والأقدر من بين المرشحين لرئاسة بلدية الناصرة هو المهندس رامز جرايسي مهندس العمل البلدي ومديراً سياسياً أثبت نفسه من خلال عمله على مدار سنوات طويلة.
فمن هناك كانت قناعاتي بأن أسحب ترشيحي وأدعم جرايسي من منطلق نظري لما تتطلبه المصلحة العليا للجبهة.



هذا وفي ختام الاجتماع تم وضع برنامج عمل تنظيمي وتقسيم المهام على كادر نشطاء الجبهة لشحن الهمم وتحقيق إنجاز آخر للجبهة في الانتخابات المقبلة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238555.94
BTC
0.52
CNY