الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

مرشحو الجبهة يلتقون جمهور الشباب

العرب
نُشر: 10/09/08 15:55

* سامح عراقي: نهيب بالشباب أن يشاركونا بصناعة النصر الأكيد

* ديانا قاسم: الجبهة صوت الشباب وبديلهم للعصبية العائلية.


أصدرت الدائرة الاعلامية في جبهة الطيرة الدمقراطية، صباح اليوم الأربعاء، بيانا حول اللقاء الشبابي المرتقب بين مرشحي الجبهة والمحامي مأمون عبد الحي وبين جمهور الشباب، مساء الجمعة القريب.
ومما جاء في البيان "بعد أسبوع من الإعلان عن تركيب القائمة في مؤتمر الجبهة الخامس والذي تحول بفضل نجاحه الجماهيري المهيب وما قدمه من درس بالدمقراطية والأجواء الوحدوية الطيبة، إلى حديث الشارع الطيراوي وحظي بتغطية اعلامية واسعة بالصوت والصورة في وسائل الاعلام المختلفة، بعد أسبوع من هذا اختارت الجبهة أن تخصص نشاطها الجماهيري الأول لمخاطبة الشباب، هم دون سواهم وبشكل مباشر، انطلاقا من احترامها لهذه الشريحة واهتمامها الدائم بها."



هذا وجاءت الدعوة للاجتماع تحت عنوان "هل لديكم تساؤلات حول الجبهة وبرامجها؟ تعالون نحكي"، وحول هذا الموضوع، قال المحامي سامح عراقي، سكرتير جبهة الطيرة الطمقراطية ورئيس قائمتها للعضوية "نحن نتوجه إلى جمهور الشباب باحترام وندية ونقول لهم: تعالوا نتحاور، تعالوا نفكر معا، نتساءل ونرى الأمور من كل جوانبها، تعالوا لتغنونا باقتراحاتكم.. ومن هنا فإنني اتوجه بدعوة شخصية إلى كل شاب وصبية من المتعطشين إلى التغيير في المدينة، أن تعالوا للمشاركة في اجتماع يوم الجمعة فهو فرصتكم للاندماج بموكب النصر والتغيير، تعالوا ولا تقبلوا إلا أن تكونوا شركاء كاملين في النصر القادم، نصر الطيرة وانقاذها."
كما أفادتنا الطالبة الجامعية ديانا قاسم، عضو دائرة العمل الشبابي في الجبهة أن الاجتماع المخطط يوم الجمعة، هو الخطوة الأولى في سلسلة من الحلقات البيئية واللقاءات المنظمة مع جمهور الشباب، وأضافت "أكدنا ونؤكد أن التصويت للجبهة هو تصويت للعمل البلدي المشرف لكنه أيضا تصويت لوحدة الطيرة المنعكسة بشكل واضح بتركيبة الجبهة الوحدوية المنسوجة من كل العائلات والأجيال، وهو تصويت للشبيبة الشيوعية وعملها الدؤوب بين الشباب والنساء، وهو تصويت للموقف الجبهوي السياسي والاجتماعي التقدمي المتنور."
كما أفادتنا أن اللقاء سيتم في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الجمعة في مقر الجبهة الانتخابي، الواقع غربي مجمع إخوان سمارة في الطريق الموصل بين المجمّع و"الساحة".
وسيشارك في الاجتماع المحامي مأمون عبد الحي، مرشح التحالف من أجل الطيرة لرئاسة البلدية ومرشحو قائمة الجبهة الأوائل، وهم:
• المحامي سامح عراقي، سكرتير جبهة الطيرة ورئيس قائمتها الانتخابية. ممقل الجبهة في اللجان الشعبية المختلفة في المدينة والقائد الأبرز لنشاطات المعارضة الدؤوبة والبناءة في الدورة المنصرمة.
• العامل الاجتماعي فاروق مرعي، مؤسس قسم الشؤون الاجتماعية في المدينة ومديره طيلة ثلاثين عاما، ونائب رئيس المجلس القطري لسلامة الطفل في البلاد.
• الناشط عاشور خاسكية (قرايا)، عضو الجبهة الفعال والمهتم بشكل خاص بقضايا الشباب والرياضة في المدينة، من خلال مرافقته للفرق الرياضية المختلفة في المدينة عن كثب.

مقالات متعلقة