الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

مورينيو بعد التمديد لليونايتد: هذا العقد خاص جدا ومختلف

كل العرب
نُشر: 26/01/18 04:05,  حُتلن: 10:47

 كان النادي الإنجليزي قد أعلن تمديد عقد مدربه البرتغالي حتى 2020 

يرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن العقد الجديد الذي وقعه مع مانشستر يونايتد خاص جدا ومختلف عن كل عقود التمديد التي حصل عليها في تشيلسي، ريال مدريد، وإنتر ميلانو.

 
مورينيو

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن تمديد عقد مدربه البرتغالي حتى 2020.وقال مورينيو في تصريحات للقناة التلفزيونية للشياطين الحمر: “هذا العقد خاص جدا ومختلف عن كل عقود التمديد التي حصلت عليها في تشيلسي، ريال مدريد، وإنتر ميلانو. خاص بالنسبة لي لأنني اعتدت على توقيع عقود جديدة مع النادي بعد إنجازات كبيرة. بالطبع أنا سعيد للقيام بذلك، هذا دليل على ثقة، وتعاطف، وإيمان النادي في عملي..”

وأضاف: “لقد وقعت عقدا جديدا في تشلسي، بعد أن كنت بطلا، في إنتر، بعد الفوز بالدوري الإيطالي، في ريال مدريد بعد تحقيق الدوري الإسباني، وهنا فقط نتيجة لعملي.”“نحن نؤمن ببعضنا البعض، ونحن سعداء مع بعضنا البعض، وأنا أفعل الأشياء التي يشعر المالك ومجلس الإدارة أنها هي الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها لمستقبل النادي. إنهم يظهرون لي طموحهم والتزامهم ورغبتهم في السير في الاتجاه الصحيح. على رأس ذلك علاقتي مع اللاعبين جيدة حقا، وأنا سعيد لتوقيع العقد الجديد والتركيز على التحديات القادمة..”

مقالات متعلقة

Got