سياراتًWheels

انفنتي QX80 أضخم السيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انفنتي QX80 2018 أضخم سيارات الشركة

تختبرون معنا اليوم زوار العرب.كوم تجربة قيادة سيارة انفينيتي QX80 2018، وهي النسخة الجديدة من أضخم سيارات انفينيتي. سيارة الـ SUV الكبيرة الفاخرة اليابانية الصنع هذه وبالعودة إلى الماضي كانت بدايتها مع الجيل الأول الذي تم إطلاقه في عام

يعتبر طراز انفينيتي QX80 النسخة الفاخرة من طراز نيسان باترول، فكما تعلمون شركة انفينيتي التي تأسست في عام 1989 والمتخصصة بصنع ال سيارات الفخمة من ملك شركة نيسان اليابانية


تختبرون معنا اليوم زوار العرب.كوم تجربة قيادة سيارة انفينيتي QX80 2018، وهي النسخة الجديدة من أضخم سيارات انفينيتي. سيارة الـ SUV الكبيرة الفاخرة اليابانية الصنع هذه وبالعودة إلى الماضي كانت بدايتها مع الجيل الأول الذي تم إطلاقه في عام 2004 وكانت في ذلك الوقت تحمل مسمى انفينيتي QX56 ، ولكن بعد 10 سنوات غيرت الشركة اليابانية من أسماء طرازاتها لتطلق على هذه السيارة الـ SUV الكبيرة الحجم اسم انفينيتي QX80 ليتم إطلاق الجيل الثاني من هذا الطراز في هذا الطراز في عام 2014 ، لتطل علينا النسخة المحدثة منها قبل إنتهاء عام 2017 كموديل لعام 2018 الجاري.

يعتبر طراز انفينيتي QX80 النسخة الفاخرة من طراز نيسان باترول، فكما تعلمون شركة انفينيتي التي تأسست في عام 1989 والمتخصصة بصنع السيارات الفخمة من ملك شركة نيسان اليابانية.

التصميم الخارجي لهذه السيارة مستمد من شقيقتها الاختبارية QX80 Monograph التي ظهرت سابقاً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 ، مع وجود اختلافات بشكل هذه السيارة الـ SUV الإنتاجية من ناحية تصاميم المصابيح الأمامية والشبك الأمامي والصادم الأمامي أيضاً الذي يحتوي على فتحات تهوية.

التجديدات على مقصورة هذه السيارة كانت بسيطة تضمنت حصولها على مواد أكثر جودة وتطريزات جديدة ، وشاشة جديدة قياس 8 إنش ، كما تم تجديد نظام الترفيه والمعلومات فيها، وسيشعر الركاب براحة أكبر مقارنة مع الموديل السابق بفضل نظام التعليق القوي، تتوفر داخلية هذه السيارة إما بـ 7 مقاعد أو 8 مقاعد حسب الطلب .

ميكانيكياً تعتمد أضخم سيارات انفينيتي على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات. تنافس هذه السيارة كلاً من لكزس LX570 و لينكون نافيجيتور و كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS.

كلمات دلالية
برطعة: حادث طرق يسفر عن إصابة شخص