الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

إستمرار فعاليات مشروع نربي للقيم في الثانوية الشاملة كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 24/01/18 09:12,  حُتلن: 09:34

ثانوية كفرقاسم:

استقبلت المدرسة الشاملة في كفر قاسم صباح يوم الثلاثاء 23-1-2018 طاقم المرشدات المتطوعات في الجمعية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الشاملة في كفرقاسم جاء فيه ما يلي: "هذا الشهر وبفضلٍ من الله تعالى جُدّدت العزائم وتجددّ اللقاء في المشروع المميز: " نربي للقيم " والذي يمرر في كافة مدارس كفر قاسم منذ بداية السنة الدراسية الحالية والذي تتبناه جمعية نساء من أجل المجتمع. هذا المشروع هو مشروع سنوي يمرر عن طريق لقاءات شهريه في المدارس الابتدائية الإعدادية والثانوية، وقد تم الاعداد له مسبقا من قبل ادارة الجمعية وقدمت خطط سنوية مفصله للمدارس".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد استقبلت المدرسة الشاملة في كفر قاسم صباح يوم الثلاثاء 23-1-2018 طاقم المرشدات المتطوعات في الجمعية، واللواتي قمن بتقديم ندوة تربوية في صفوف العاشر بعنوان: "الرقابة والخوف من الله". قد تخلل اللقاء فعاليات وعرض باوربوينت وقصص تم ربطها بالواقع بحيث تساهم في رفع الوعي لدى الطلاب والطالبات وتحيي فيهم قيمة الرقابة الذاتية والخوف من الله في الوقت الذي ينكشف فيه الطلاب على عالم مليء بالنافع والضار من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بحيث ينمي لديهم الوازع الاخلاقي والديني لتجنب الجوانب الضارة ومحاولة استغلال النافع والمفيد وبإطار ديني تربوي هادف".

واختتم البيان: "وما ميز اللقاء تفاعل الطلاب خلال الفعاليات عند منحهم مساحة كافية للتعبير عن رأيهم بأسلوب حواري حضاري رائع. الجدير بالذكر ان هذا المشروع يلاقي اقبالاً واسعاً وتفاعلاً من الطلاب والمعلمين على حد سواء في كافة المدارس لما فيه من فوائد جمة في شتى الجوانب خاصة التربوية والدينية" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة