الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:01

مصرع طفلين اسرائيليين وشاب فلسطيني في حادث طرق مروع غربي نابلس

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/01/18 23:48,  حُتلن: 10:32

مصادر طبية فلسطينية:

تم وصول 5 مصابين فلسطينيين الى مستشفيات الضفة الغربية من بينهم شخص حالته حرجة و3 آخرين أصيبوا بجراح تتراوح بين متوسطة وخطيرة. في حين نقل فلسطيني آخر بمروحية تابعة للجيش الى المستشفى

الشرطة:

سيارة اسرائيلية والتي كانت متجهة من كفار يونا لشبي شومرون اصطدمت وجها لوجه مع سيارة فلسطينية بعد أن فقد سائق السيارة الفلسطينية السيطرة على سيارته التي كان يقودها بسرعة لا تناسب ظروف الطريق حيث اصطدم السائق بحاجز الامان وانزلقت السيارة لمركز الشارع

لقي الطالب الجامعي فتحي عبدالكريم أبو شنب (21 عامًا) من سكان طولكرم وطفلة يهودية (12 عامًا) وشقيقها (10 سنوات) مصرعهم في حادث طرق مروع  وقع على شارع 557 طريق نابلس، كما وأصيب وشقيقان آخران وحالتهما متوسطة، كما وصفت اصابة الأب والأم بالمتوسطة. هذا واصيب اربعة اشخاص من سكان الضفة الغربية، احدهم حالته خطيرة وبقية المصابين اصاباتهم بين طفيفة ومتوسطة.


الطالب الجامعي فتحي عبدالكريم أبو شنب

أفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في لواء اليركون، أن بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة المركزية على الرقم 101 حول حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 557 قرب المفترق المؤدي الى مستوطنة شيفي شومرون غربي مدينة نابلس في مناطق الضفة الغربية. وقال الناطق بلسان المؤسسة: "إن الحديث الأولى يدور حول اصابة عدد من الأشخاص بجراح متفاوتة من بينها 5 اصابات بالغة الخطورة". 

وفي وقت لاحق، تم اقرار وفاة سيدة اسرائيلية وشاب فلسطيني متأثرين بجراحيهما فيما اصيب 9 أشخاص آخرين بينهم 5 اسرائيليين و4 فلسطينيين. بحيث قدمت الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء العلاج لعدد من المصابين، من بينهم طفل في العاشرة من عمره حالته حرجة بالاضافة الى سيدة أصيبت بجراح خطيرة و3 مصابين آخرين بجراح طفيفة.

من جانب آخر قالت مصادر طبية فلسطينية انه تم وصول 5 مصابين فلسطينيين الى مستشفيات الضفة الغربية من بينهم شخص حالته حرجة و3 آخرين أصيبوا بجراح تتراوح بين متوسطة وخطيرة. في حين نقل فلسطيني آخر بمروحية تابعة للجيش الى المستشفى.

مصرع شاب فلسطيني وطفلين اسرائيليين
وجاء في بيان الشرطة اليوم الاربعاء: "تبين من خلال التحقيقات التي قام بها ممتحنو السير أن سيارة اسرائيلية والتي كانت متجهة من كفار يونا لشبي شومرون اصطدمت وجها لوجه مع سيارة فلسطينية بعد أن فقد سائق السيارة الفلسطينية السيطرة على سيارته التي كان يقودها بسرعة لا تناسب ظروف الطريق حيث اصطدم السائق بحاجز الامان وانزلقت السيارة لمركز الشارع امام السيارة الاسرائيلية. ونتيجة لذلك تم اقرار وفاة طفلين من السيارة الاسرائيلية و 4 مصابين آخرين جراحهم خطيرة تم نقلهم الى مستشفى مئير في كفار سابا. كما وتم اقرار وفاة شاب فلسطيني واصابة آخر بجراح خطيرة تم نقله الى مستشفى بيلنسون و 3 مصابين آخرين بجراح طفيفة تم نقلهم الى مستشفيات في السلطة الفلسطينية"، وفقا للبيان.


 צילום: דוברות איחוד הצלה שומרון

الصور التالية من تصوير الشرطة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243735.75
BTC
0.53
CNY