الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

زيدان: ريال مدريد كان بحاجة إلى هذا الفوز الكبير

كل العرب
نُشر: 22/01/18 00:40,  حُتلن: 18:30

 يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث

زيدان: 

لا أعلم إلى أي درجة تغير الوضع اليوم ، بالطبع النتيجة كبيرة ، لقد لعبنا بشكل رائع ضد فياريال كما فعلنا اليوم ، أنا سعيد بهذا الانتصار كما قلت سابقا

تحدث زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن الفوز الكبير الذي حقق فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا بسباعية مقابل هدف ، لحساب مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني. وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة :"قدمنا مباراة كبيرة ، وحصلنا على نتيجة جيدة ، أنا سعيد لأننا كنّا بحاجة لهذا الأداء".


زين الدين زيدان

وأضاف الفرنسي:"علينا أن نحاول الاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية ، هذا هو الفوز الثاني على التوالي وعلينا أن نواصل على نفس النسق" . وواصل:"الفريق احتاج لردة الفعل هذه ، لقد غيرنا من شكلنا ، علينا الآن التفكير في المباراة القادمة ، أنا سعيد للاعبين ".
وأردف قائلا:"لا أعلم إلى أي درجة تغير الوضع اليوم ، بالطبع النتيجة كبيرة ، لقد لعبنا بشكل رائع ضد فياريال كما فعلنا اليوم ، أنا سعيد بهذا الانتصار كما قلت سابقا".

وعن العودة للرسم التكتيكي 4/3/3، قال زيدان:" انا أعلم بأننا نستطيع تقديم أداء جيد مع رسومات تكتيكية مختلفة، اليوم جرى الأمر كما نريد ،أنا راضٍ على أداء جميع اللاعبين ". واختتم:" نحن الآن نفكر بالمباراة القادمة ، هنا لا نعطي الأمر أكبر من حجمه ، نريد أن نستمر بسلسلة من الانتصارات ، لا شيء أكثر".
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

مقالات متعلقة

Got