الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

جبهة الناصرة تنتخب مرشحها للرئاسة

العرب
نُشر: 11/09/08 17:24

* علي سلام: قناعتي عميقة بأن مصلحة المدينة تتطلب إعادة ترشيح رامز جرايسي


يعقد مؤتمر جبهة الناصرة الديمقراطية، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في قاعة بيت الصداقة، جلسته الخاصة لانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة البلدية، فيما تقدم العشرات من أعضاء مجلس الجبهة بتزكية رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي لهذا المنصب، وهو الترشيح الوحيد، وهو ما يشير إلى تقدير الكوادر الجبهوية، التي تحمل معها أجواء الشارع النصراوي، تجاه المهندس جرايسي الذي خدم المدينة من خلال منصبه طيلة السنين الماضية، بشكل عصري وحضاري ووطني، مرسخا خط الجبهة وليجعل الإدارة الجبهوية نموذجا يحتذى به في جميع أنحاء البلاد.



هذا وجاءنا من طاقم إدارة الحملة الانتخابية للجبهة، أن جلسة المؤتمر اليوم ستتحول إلى جلسة احتفالية، بحضور أعضاء المؤتمر وشخصيات تمثيلية من المدينة ووفود من قيادات الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية على مستوى المناطق والقطري.
وستتضمن الجلسة كلمات وتحيات من السكرتير العام للحزب الشيوعي، الكاتب محمد نفاع، ورئيس الجبهة الديمقراطية النائب محمد بركة، إضافة إلى القيادة المحلية وكلمة مرشح الجبهة المنتخب.
هذا وتوصلت في اليومين الماضيين اجتماعات كوادر الجبهة التنظيمية في مختلف أحياء المدينة، إضافة إلى طواقم على مستوى المدينة، ومن أبرزها اجتماع الطاقم المركز للطاقم الشبابي، الذي يقوده سكرتير فرع الشبيبة الشيوعية في الناصرة، لؤي زياد، إذ وضع الاجتماع الأسس الأولية للعمل بين جمهور الشباب، الذي سيكون شريحة واسعة جدا، فلأول مرّة في الانتخابات البلدية سيكون من أنهوا 17 عاما من أعمارهم حتى يوم الانتخابات ذوي حق تصويت، وستعمل الكوادر الشبابية على حمل رسالة الجبهة، ليكون تصويتهم الأول على درب الآباء والأجداد المتجدد دائما، في التصويت للجبهة الديمقراطية.
واستمرارا لاجتماعات الأحياء التي عقدت في الأيام الأخيرة، فقد عقد في اليومين الماضيين اجتماعات أخرى، كان من بينها اجتماع الأحياء الجنوبية، الذي شهد حضور العشرات من كوادر الجبهة وحضره نائب رئيس البلدية علي سلام، وسكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية دخيل حامد.
وفي كلمته أمام الحضور، أكد سلام على ضرورة التعبئة الكاملة لكوادر الجبهة لخوض هذه الحملة الانتخابية، فمسير الجبهة وإنجازاتها في إدارة بلدية الناصرة، هي رسالة مشرّفة، تؤكد على أن الجبهة أهل للثقة التي يمنحها أهل الناصرة للجبهة وباستمرار منذ 33 عاما، ولا بد أن تستمر هذه المسيرة.
وقال سلام في كلمته، إن قناعتي عميقة جدا بأن مصلحة المدينة وأهلها تتطلب إعادة ترشيح رامز جرايسي برئاسة البلدية، ونحن سوية سنعمل على تحقيق نصر جديد للجبهة والمدينة.
هذا وعقدت اجتماعات واسعة لكوادر الجبهة في الحي الشرقي، وقاد الاجتماع عضو قيادة جبهة الناصرة، مصباح زياد، واجتماع آخر لحي الروم، وغيرها.

مقالات متعلقة