الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

الحركة الاسلامية توزع الطرود

كتب وصّور: علي
نُشر: 10/09/08 00:13

* الحركة الاسلامية تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية على الفقراء والمحتاجين في مدينة الناصرة.

 الشيخ محمد ابو رحال:
* " نحن نفرح بمساعدتنا للفقراء والمساكين وما اكثرهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اهل هذه الديار واهل مدينتنا خصوصاً فنعمل حتى ندخل السرور الى اكبر قدر من البيوت المحتاجة".

* " ندعو الاهل من اجل التبرع والصدقة بكل ما تجود به انفسهم ، بالاضافة لزكاة اموالهم حتى نوصلها بأسرع وقت للمحتاجين".

* اسامة طه:"لن نتوقف عن هذا الحد من العطاء بل سنتابع بكل ما يقدرنا الله على فعله لمساعدة كل محتاج من حولنا".



في ايام شهر رمضان الفضيل الاولى، اطلقت الحركة الاسلامية في مدينة الناصرة، وبالتعاون مع لجنة الزكاة وجمعية السلام الاسلامية، بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) حملة توزيع الطرود الغذائية لعائلات المدينة المستورة.




وتعتبر هذه الحملة استمراراً لسلسة حملات اخرى قامت وتقوم بها  الحركة دعماً منها للمحتاجين في المدينة، وتم اليوم تحضير الطرود التي تحتوي على كمية من المؤن للمباشرة بتوزيعها.
وفي حديث لموقع العرب مع الشيخ محمد ابو رحال (ابو الانس) عضو الحركة الاسلامية قال:"في البداية وبمناسبة حلول شهر رمضان، هذا الشهر الكريم، الضيف العزيز من عند الله تعالى، نبارك للأهل جميعاً ونتمنى لهم الصوم المقبول فهذا الشهر فيه الخيرات والغفران والعتق من النار".



وتابع ابو الانس:" من المكتبة الاسلامية قرب مسجد السلام تنطلق حملة الاغاثة التي ترمي لمساعدة الاهل في مدينة الناصرة الحبيبة وذلك بمبادرة لجنة الزكاة والتي تقوم بمثل هذا المشروع طيلة العام، وتجتهد اكثر بشهر رمضان المبارك، الذي تزامن مع افتتاح السنة الدراسية، وقد عملت اللجنة على توزيع مساعدات للعائلات المستورة، من قرطاسية وكل ما يحتاج الطالب ليدخل المقاعد الدراسية جاهزاً".
واضاف:" نحن نفرح بمساعدتنا للفقراء والمساكين وما اكثرهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اهل هذه الديار واهل مدينتنا خصوصاً فنعمل حتى ندخل السرور الى اكبر قدر من البيوت المحتاجة ومن على هذا المنبر ندعو الاهل من اجل التبرع والصدقة بكل ما تجود به انفسهم ، بالاضافة لزكاة اموالهم وهو فرض كالصلاة والصيام والحج، وذلك حتى نستطيع ايصالها بأسرع وقت للمحتاجين".



وانهى الشيخ محمد ابو رحال حديثه:" بارك الله بالايادي والسواعد الابية الطاهرة التي تأبى على نفسها ان تبقى شبعانة ولها اهل يشعرون بالجوع والحرمان، كانت لجنة الزكاة وستبقى هي العنوان لصدقات الناس لمساعدة كل من هو محتاج في هذه البلدة الحبيبة".
ومن جهته قال اسامة طه عضو بلدية الناصرة عن الحركة الاسلامية:"منذ عشرات السنين نقوم بتوزيع الطرود بأنواعها على العائلات المستورة، ولن نتوقف عن هذا الحد من العطاء بل سنتابع بكل ما يقدرنا الله على فعله لمساعدة كل محتاج من حولنا".


الشيخ محمد ابو رحال (ابو الانس)

عشية افتتاح السنة الدراسية: الحركة الاسلامية في الناصرة توزع الكتب والقرطاسية والحقائب المدرسية على العائلات المستورة
اسامة طه

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248065.65
BTC
0.51
CNY