جامعات / مدارسStudents

سفيرة فنلندا في إسرائيل في ضيافة القاسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سفيرة فنلندا في إسرائيل في ضيافة أكاديمية القاسمي

عمّمت أكاديمية القاسمي في باقة الغربية بيانًا، جاء فيه ما يلي:استضافت أكاديمية القاسمي يوم الخميس 18.1.2018، السفيرة الفنلندية السيدة آنو ساريلا بمرافقة كل من ملحق السفارة الثقافي السيدة سوزانا ميلنر والملحق التجاري السيد ألون غولد.

افتتحت الزيارة بجلسة تضمنت بحث سبل التعاون بين أكاديمية القاسمي وسفارة فنلندا بما يخصّ برامج التعليم والتعليم العالي


عمّمت أكاديمية القاسمي في باقة الغربية بيانًا، جاء فيه ما يلي:"استضافت أكاديمية القاسمي يوم الخميس 18.1.2018، السفيرة الفنلندية السيدة آنو ساريلا بمرافقة كل من ملحق السفارة الثقافي السيدة سوزانا ميلنر والملحق التجاري السيد ألون غولد. واستقبل الضيوف البروفسور بشار سعد رئيس الأكاديمية، البروفسور خولة أبو بكر، رئيسة برنامج M.Teach – الدراسات العليا، الدكتور نزيه ناطور، عميد الطلبه والسيد فادي قعدان مدير دائرة العلاقات العامة والناطق الرسمي".


خلال الزيارة

وزاد البيان:"افتتحت الزيارة بجلسة تضمنت بحث سبل التعاون بين أكاديمية القاسمي وسفارة فنلندا بما يخصّ برامج التعليم والتعليم العالي، وقد تمّ الاتفاق على بناء برامج تعليمية لتبادل المحاضرين والطلاب للدراسة في الجامعات الفنلندية، وبناء مساقات لطلاب من فنلندا لدراسة التراث العربي واللغة العربية والدين الإسلامي في أكاديمية القاسمي، ومما يجدر ذكره أن دولة فنلندا لديها أفضل برنامج تعليمي تربوي على المستوى العالمي، وقد كان من بين الاقتراحات استضافة محاضرين ضيوف من فنلندا في موضوعات مختلفة بمشاركات المؤسسات التربوية ال محلية وطلاب أكاديمية القاسمي على وجه الخصوص.
هذا وقد كان من أهم الاقتراحات العمل على إقامة مركز "فنلندا – القاسمي" للعمل على تدريس آليات واستراتيجيات التعليم الفنلندية في البلاد. ومن ثمّ أجرت السفيرة والوفد المرافق جولة تعريفيّة شملت المراكز التربوية المختلفة في أكاديمية القاسمي بتوجيه السيّد فادي قعدان.".

وتابع البيان:"بعد الجولة الميدانيّة، اجتمعت السفيرة ساريلا والملحق الثقافي ميلنر مع طالبات من برنامج الـ M.Teach – تخصص اللغة الإنجليزية، حيث تم فحص إمكانيات دعم السفارة الفنلنديّة لتمويل تعليم مساق حول "جهاز التعليم الفنلندي وسرّ نجاحه عالمياً" في هيلسنكي عاصمة فنلندا، ويكون الهدف منه هو نقل جوهر التجربة لطلابنا ومعلمينا في الحقل. في نهاية الجلسة اتفق الطرفان على عقد جلسة لاحقة في سفارة فنلندا في تل أبيب لمتابعة جميع ما تمّ طرحه خلال الجلسة وإخراجه إلى حيّز التنفيذ"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي