الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 16:01

الليلة في كأس الملك: ريال مدريد أمام ليغانيس

كل العرب
نُشر: 18/01/18 11:33,  حُتلن: 16:07

فرضت مباراة ريال مدريد وليغانيس نفسها كإحدى أهم المباريات نظراً لإنحدار مستوى كتيبة زيدان حالياً وارتفاع احتمالات إخراجهم من مسابقة الكأس

مواجهة من العيار الثقيل تشهدها مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، حيث يلتقي ريال مدريد وليغانيس على أرض الأخير، مساء اليوم في تمام الساعة 22:30، خاصة وأنّ بطل الدوري الإسباني يمر بظروف استثنائية قد تجعل فرصة ليغانيس في خطف اللقاء قائمة.


لاعبو ريال مدريد

وفرضت مباراة ريال مدريد وليغانيس نفسها كإحدى أهم المباريات نظراً لإنحدار مستوى كتيبة زيدان حالياً وارتفاع احتمالات إخراجهم من مسابقة الكأس. ويأمل ريال مدريد أن ينهي نتائجه المتواضعة واستعادة الثقة، لكنه سيصطدم بفريق أثبت وجوده في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد  عجز عن تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري، ما تسبب منطقياً بفقدانه الأمل بمنافسة غريمه برشلونة، لابتعاده عنه بفارق 19 نقطة قبل انطلاق دور الإياب.

وفي ظلّ الضغط على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي حقق موسماً رائعاً في 2017 بتتويجه في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، يأمل ريال في تخطي جاره ليغانيس، صاحب المركز الثالث عشر في الدوري والذي يخوض ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يكن تأهل ريال، سلساً لأنّه وبعدما حسم مباراة الذهاب أمام مضيفه نومانسيا من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة بينها ثنائية في الدقائق الأخيرة، سقط في فخ التعادل 2-2 على أرضه إياباً بتشكيلة رديفة.

وفجر ليغانيس مفاجأة من العيار الثقيل عندما حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي على حساب فياريال بعدما تغلب على الأخير 1-صفر ذهاباً في مدريد، وخسر أمامه 1-2 في فياريال وضمن تأهله بفضل تسجيله هدفاً خارج قواعده. 

مقالات متعلقة

Got