الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

ابناء اللد يخسر امام رمات غان

من أبراهيم أبو
نُشر: 09/09/08 21:25

* عصام البراغثي مدير فريق هبوعيل ابناء اللد:" لعبنا بتركيبة ناقصة وقدمنا اداء ضعيف في الشوط الاول بالذات"

* حاتم كريم لاعب فريق هبوعيل ابناء اللد:" هذه الخسارة من ورائنا وعلينا التعويض في مباراة الدوري الاسبوع القادم امام كريات آتا "


مني فريق هبوعيل ابناء اللد مساء اليوم بخسارة امام فريق هبوعيل رمات غان بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على استاد "فنتر" في رمات غان.
فريق هبوعيل ابناء اللد لعب مباراة ضعيفة في ظل غياب كل من مراد ابو عنزة وايال الموشلينو بسبب الاصابة اضافة الى اربعة لاعبين لم يصادق عليهم في سلطة الميزانيات.
وقد ظهر فريق ابناء اللد بصورة ضعيفة خصوصا في الشوط الاول والذي انتهى بتأخر فريق ابناء اللد 1-0 من الهدف الذي سجله اللاعب روبيرتو سانجيز في الدقيقة العاشرة من المباراة.
في الشوط الثاني تحسن اداء فريق ابناء اللد واستطاع المهاجم احمد السبع من تعديل النتيجة 1-1 في الدقيقة ال68 , ولكن وبالرغم من بقاء فريق هبوعيل رمات غان بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الفريق جورجيو داتورو في الدقيقة 75 بالكرت الاحمر استطاع الفريق المحلي تحقيق الفوز في المباراة بالنتيجة 3-1 من هدفي كوبي شريكي في الدقيقة ال80 وروني اوحانا في الدقيقة ال90 .
عصام البراغيثي مدير فريق هبوعيل ابناء اللد قال بعد المباراة:" لعبنا بتركيبة ناقصة وقدمنا اداء ضعيف في الشوط الاول بالذات ولم نصل الى أي فرصة حقيقية في الشوط الاول..اما في الشوط الثاني فتحسن اداء الفريق وبشكل ملحوظ لكن لم نستطع الخروج بنقطة من هذه المباراة.., كلي امل ان يعود جميع لاعبي الفريق المصابين وان تستطيع ادارة الفريق المصادقة على جميع اللاعبين في سلطة الميزانيات لكي يخوض الفريق المباريات بأقوى تركيبة لديه في اللقاء البيتي نهاية الاسبوع امام كريات آتا وكلي امل ان نحقق نتيجة طيبة ونبدأ بطريق جديدة كلها نجاحات وانتصارات تؤهلنا ان نكون في قمة لائحة الدرجة الممتازة".



اما حاتم كريم لاعب فريق هبوعيل ابناء اللد فقال بعد المباراة:"إن هذه الخسارة من ورائنا وكنا بالفعل فريق ضعيف بالذات في بداية المباراة. وعليه علينا تعويض الفريق ادارة وجمهور على هذه الخسارة في مباراة الدوري نهاية الأسبوع امام كريات آتا. لا شك ان خسارتين متتاليتين للفريق تقلل من ثقة اللاعبين وتدخله لضغط نحن بغنى عنه , من هنا علينا ان نتحضر في الايام القريبة المقبلة بشكل جيد وقوي للقاء كريات آتا في مباراة بيتية لا خيار امامنا الا الفوز فيها، واي نتيجة غير الفوز تعتبر خسارة بالنسبة لنا فعليه نحن ندعوا الجمهور لمشاهدة اول فوز لنا هذا الموسم امام كريات آتا في نهاية الاسبوع في ظل عودة جميع اللاعبين المصابين وامكانية ضم لاعبي تعزيز اضافيين".



مقالات متعلقة