أخبارNews & Politics

اتهام افراد شرطة من القدس بالاعتداء على قاصرين وشاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام افراد شرطة عرب في القدس بالاعتداء على قاصرين وشاب بصورة عنيفة بدون سبب

قدمت النيابة العامة في وحدة التحقيقات مع افراد الشرطة (ماحاش) لائحة اتهام بحق 3 افراد شرطة عرب من سكان المغار، جت الجليل والرامة تنسب لهم فيها تهمة الإعتداء بدون سبب على قاصرين وشاب ومخالفات اخرى. وتعود تفاصيل لائحة الاتهام ليوم

جاء في لائحة الاتهام:

قام احد المتهمين بضرب رأس المشتكي بباب المصعد عدة مرات في محطة الشرطة، في طريقه الى غرفة التحقيق


 قدمت النيابة العامة في وحدة التحقيقات مع افراد الشرطة (ماحاش) لائحة اتهام بحق 3 افراد شرطة عرب من سكان المغار، جت الجليل والرامة تنسب لهم فيها تهمة الإعتداء بدون سبب على قاصرين وشاب ومخالفات اخرى. وتعود تفاصيل لائحة الاتهام ليوم 07.10.2017 عندما خدم المتهمون الثلاثة في محطة شرطة شاليم في لواء كيدم بالقدس، بحيث اوقف اثنان منهما 3 شبّان في فحص ميداني عادي في احد شوارع المدينة، خلاله تطوّر جدال بين افراد الشرطة والشبّان وتقرر على اثره اعتقالهم، وخلال ذلك قام احد افراد الشرطة بالاعتداء على احد المشتكين بالضرب المبرح داخل سيارة الشرطة، وتوقف عندما صرخ المشتكي في وجهه "لماذا تضربني؟".

ومضت لائحة الاتهام في سرد التفاصيل:"انّ افراد الشرطة لم يتوقفوا عند هذا الحد، فقام احد المتهمين بضرب رأس المشتكي بباب المصعد عدة مرات في محطة الشرطة، في طريقه الى غرفة التحقيق، كما قام بصفعه عدة مرات داخل المصعد بدون سبب او ما يستدعي ذلك" - كما جاء في لائحة الإتهام.

وتابعت لائحة الاتهام:"انه وفي وقت لاحق، قام احد المتهمين بالتوجه الى قاصرين كانا قد اعتقلا في اعقاب ارتكابهما مخالفة جنائية، بحيث اعتدى عليهما بالضرب المبرح وأمر كلبة تابعة لوحدة الكلاب في الشرطة بأن تهاجمهما مهددًا اياهما بأنه سيأمر الكلبة لمهاجمتهما مجددًا فيما لم يعترفا انهما ارتكبا عملًا جنائيًا، ولم يتوقف رغم بكائهما وتوسلاتهما له بالتوقف".

وقالت لائحة الاتهام:"ان احد افراد الشرطة وهو مسؤول الوردية لم يثنِ زملائه عن ما يقومان به رغم انه على علم ودراية ان ذلك أمرًا غير قانوني، وحتى انه لم يكتب ما حدث في السجل التلخيصي اليومي المطلوب منه تقديمه".

كلمات دلالية
هبوعيل أم الفحم يعزز صفوفه بـ4 لاعبين