الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

حماس: الإفراج عن قيادات من فتح

العرب
نُشر: 11/09/08 19:24

* سامي أبو زهري:" إطلاق سراح عشرة عناصر قد صدر عن أجهزة الأمن في حكومة الوحدة الوطنية المقالة في غزة كبادرة حسن نية من أجل إنجاح المساعي التي تبذلها لجنة اللجنة المشكلة لإنهاء ملف الاعتقال السياسي بين حركتي "حماس" و "فتح" في قطاع غزة والضفة الغربية".


أكد مصدر في "حركة حماس" أنّ حكومة الوحدة الوطنية المقالة وقعت قراراً بالإفراج عن عدد من عناصر "حركة فتح" المعتقلين لديها، "كبادرة حسن نية" من أجل انجاح مهمة اللجنة المشتركة للإفراج عن المعتقلين السياسيين في قطاع غزة والضفة.
وأكد المتحدث باسم "حماس"، سامي أبو زهري، في تصريحات له، أنّ قرارا بإطلاق سراح عشرة عناصر قد صدر عن أجهزة الأمن في حكومة الوحدة الوطنية المقالة في غزة يوم الإثنين، كبادرة حسن نية من أجل إنجاح المساعي التي تبذلها لجنة اللجنة المشكلة لإنهاء ملف الاعتقال السياسي بين حركتي "حماس" و "فتح" في قطاع غزة والضفة الغربية، "على الرغم من أنه لم يبد من السلطة الوطنية أي تجاوب مع هذه اللجنة حتى الآن"، على حد تعبيره.



وأشار المتحدث إلى أنّ الأسماء المشمولة بقرار الإفراج هي:  ناصر عبيد،  حسن العزايزة، صفوت مهدي، محمد خزيق، محمد دسوقي، رائد عياد، ماهر أبو وادي،  محمد بدوان، خالد الملاحي، أيوب أيوب.

مقالات متعلقة