رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقارير: كريستيانو رونالدو راحل عن ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، في تقرير لها اليوم الاثنين، أنّ كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد أن تعرض للخداع من قبل إدارة النادي الملكي، وأوضحت الصحيفة أنّ البرتغالي يشعر بالتعرض للخديعة فيما

صحيفة "آس" الإسبانية:

رونالدو ، يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يرى أن أولد ترافورد هو النادي المثالي لمواصلة مسيرته الذي لعب له من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الاثنين، أنّ "كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد أن تعرض للخداع من قبل إدارة النادي الملكي"، وأوضحت الصحيفة أنّ "البرتغالي يشعر بالتعرض للخديعة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده".


كريستيانو رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يرى أن أولد ترافورد هو النادي المثالي لمواصلة مسيرته الذي لعب له من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية". وتابعت: "بالفعل اليونايتد يعلمون رغبته، كما أن رونالدو أخبر المحيطين به بأنه ينوي الانتقال إلى الشياطين الحمر".

وقالت الصحيفة الإسبانية إنّه:"بعد نهائي كارديف حصل رونالدو على وعد من فلورنتينو بيريز بتحسين عقده، ولم يحدث ذلك، رغم أن اللاعب أشار إلى رغبته في الاستمرار بمدريد في أكثر من مناسبة". وواصلت: "لكن رد النادي على رسائل رونالدو كانت محاولة التعاقد مع كيليان مبابي، والآن محاولة ضم نيمار دا سيلفا".

وأردفت: "رغم فوز رونالدو بـ 3 كرات ذهبية من آخر أربعة، ومعادلة ليونيل ميسي (5 كرات لكليهما)، إلا أن الدولي البرتغالي فشل في أن يكون واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين الأعلى أجرًا في العالم".

وأتمت: "كريستيانو يحتل المركز الخامس في قائمة أعلى الرواتب، إذ يحصل على 21 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد تجديده الأخير، في نوفمبر 2016، إذ يتلقى ميسي 50 مليون يورو سنويًا بعد تجديد عقده الأخير مع برشلونة فيما يحصل نيمار على 36 مليون يورو في باريس".

كلمات دلالية
حريق في مبنى سكنيّ بمدينة عكا