سياحةTourism

أجمل الأماكن السياحية في روما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
15

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم قاتمة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجمل الأماكن السياحية في روما

نطير بكم اليوم مع دليل العرب.كوم برحلة خاصّة إلى روما الإيطالية، حيث يمكنكم قضاء رحلة مميزة، بعيدة عن الروتين ومليئة بالنشاطات الترفيهية والرحلات غير التقليدية.. اليكم هذه المجموعة من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بما توفره من خيار

 اليكم هذه المجموعة من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها في روما


نطير بكم اليوم مع دليل العرب.كوم برحلة خاصّة إلى روما الإيطالية، حيث يمكنكم قضاء رحلة مميزة، بعيدة عن الروتين ومليئة بالنشاطات الترفيهية والرحلات غير التقليدية.. اليكم هذه المجموعة من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بما توفره من خيارات تجمع ما بين زيارة الآثار وقضاء أوقات ترفيهية لا تنسى في روما.


كولوسيوم روما

مدرج كولوسيوم
مدرج روماني أثري يقع في قلب مدينة روما الإيطالية ويعتبر من أشهر معالم السياحة وأحد أكبر الهياكل التي تعود إلى الامبراطورية الرومانية.
البانثيون
مبنى أثري يعود تاريخه إلى عام 26 ميلادي، يعتبر أحد أهم الأماكن السياحية في روما ، ويستقطب آلاف الزوار من كافة أنحاء العالم.

نافورة تريفي
نافورة تريفي أو نافورة الأمنيات من أبرز الأماكن السياحية في روما، بنيت سنة 1762وتعتبر أشهر نافورة في تاريخ الفن، والأدب، والسياحة، والآثار، والسياحة على امتداد القارة الأوروبية.
ساحة نافونا
من أشهر ساحات مدينة روما وأكثرها جذباً للسياح ، حيث تضم العديد من معالم روما السياحية مثل نافورة الأنهار الأربعة ونافورة مور وكنيسة سانت اغنيس وغيرها.
متحف بورغيزي
هو معرض فني يقع في مدينة روما في المقر السابق لفيلا بورغيزي بونشيانا، ويضم غاليريا بورغيزي جزءاً كبيراً من مجموعة بورغيزي من اللوحات والمنحوتات والآثار الفنية.

كلمات دلالية
الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى