جامعات / مدارسStudents

إعدادية المغار أ تتميّز بمسابقة الكاريكاتير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إعدادية المغار أ تتميّز بمسابقة الرسومات الكاريكاتيرية

عمّمت المدرسة الاعدادية أ في المغار بيانًا، جاء فيه:وصلت المدرسة الاعدادية أ في المغار، بادارة الاستاذ سلمان دغش، للمرحلة النهائية في المسابقة القطرية للرسومات الكاريكاتيرية التي جرت في القدس في احتفال كبير في مركز الصحفيين والمعرض ل

شاركت المئات من المدارس في هذه المسابقة ووصلت المدرسة مع عشرين مدرسة من البلاد الى المرحلة النهائية


عمّمت المدرسة الاعدادية "أ" في المغار بيانًا، جاء فيه:"وصلت المدرسة الاعدادية "أ" في المغار، بادارة الاستاذ سلمان دغش، للمرحلة النهائية في المسابقة القطرية للرسومات الكاريكاتيرية التي جرت في القدس في احتفال كبير في مركز الصحفيين والمعرض للرسومات. ومن الجدير بالذكر انه شاركت المئات من المدارس في هذه المسابقة ووصلت المدرسة مع عشرين مدرسة من البلاد الى المرحلة النهائية وتقرر عرض الرسومات في المعرض المركزي الاسرائيلي".


خلال المسابقة

وأضاف البيان:"وحصلت الطالبات المشاركات: ليليان كميل ابراهيم، ولاء زهير سلامه، رهف شعلان عرايده، غدير كميل عرايده ،رؤى خالد فواز، هيا محمد خرانبه على شهادة تقدير وامتياز بإرشاد المعلمة سمر غريب. كما ورافقهم للاحتقال الاستاذ صافي قزل واولياء امور الطلاب.
مدير المدرسة قال:"نبارك للطلاب هذا التفوق والانجاز الذي يعبّر عن عمل شاق ومضنٍ لجميع الزميلات والزملاء لايصال المدرسة لتبقى في الصدارة والمقدمة في جميع المجالات على المستوى القطري. كما نتقدم بالشكر للاهل وللمعلمة سمر غريب وللمجلس على دعمه المستمر. الف مبروك للمدرسة وطاقمها وطلابها"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
نتنياهو متوجّهًا لغانتس: يجب أن نشكل حكومة