الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

العنيد هبوعيل كوكب يقابل هبوعيل مرمورك

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/01/18 03:01,  حُتلن: 16:57

يتابع تلامذة المدرب صالح نمارنة التربع على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، حيث يمضون في طريقهم لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى

تنتظر فريق الدرجة الثانية هبوعيل كوكب مباراة خارجية أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل مرمورك، ضمن مباريات المرحلة 32 في اطار مسابقة كأس الدولة. وسوف تجمعهما المباراة على استاد الرملة، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية، وسط تأكيد مئات أنصار فريق كوكب لمؤازرة فريقهم.

 

ويتابع تلامذة المدرب صالح نمارنة التربع على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، حيث يمضون في طريقهم لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى. وقد تغلب الفريق الكوكبي في المرحلة الماضية على فريق الدرجة الأولى هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ويفتقد فريق كوكب في هذه المباراة قدرات هدافه محمد أبو ريا، لاصابته بتمزق في الرباط الصليبي. وأكد الكابتن نبيل علي على أن فريقه في أوج عطائه، ويريد متابعة النجاح في الدوري والكأس، ولذلك يرى أنه بامكانه قهر مرمورك، حيث يبدي تفاؤله بدعم المشجعين وثقته باللاعبين.هذا، ويشارك متوسط الميدان محمد الزبارقة (شحدة) في تشكيلة فريق مرمورك، للموسم الثاني على التوالي، حيث ساهم بارتقائه الموسم الماضي. 

مقالات متعلقة