الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

الاخاء الناصرة يبحث عن العودة الى مسار الانتصارات بلقاء بيتار تل أبيب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/01/18 02:57,  حُتلن: 13:23

يدخلها الفريق النصراوي بعد تعادله البيتي أمام شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد بدون أهداف، لكن لحسن حظه أن الفرق التي تسبقه في اللائحة لا تنجح بتوسيع فارق النقاط عنه

يخوض فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراة بيتية أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة.

 
المسؤول البارز أحمد الحلو

وقال المسؤول البارز أحمد الحلو:"أعلمت اللاعبين أنها عبارة عن مباراة الموسم، لأنه من المهم جدا الفوز للتقرب أكثر من هبوعيل تل أبيب، حيث لم نفز منذ ثلاث مباريات، والفريق بحاجة الى لاعبين اثنين في فترة التنقلات التي تبدأ يوم الأربعاء".
وأشار أحمد الحلو الى عودة اللاعبين عبيدة أبو ربيع وصالح حسين وأحمد دراوشة الى التدريبات، ليكونوا تحت امرة المدرب أدهم هادية في أقرب وقت ممكن.
ويدخلها الفريق النصراوي بعد تعادله البيتي أمام شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد بدون أهداف، لكن لحسن حظه أن الفرق التي تسبقه في اللائحة لا تنجح بتوسيع فارق النقاط عنه، حيث تتعثر هي الأخرى. يذكر أن الاخاء حقق ثلاثة تعادلات متتالية، كما أنه لم يحقق الفوز في المباريات البيتية الثلاث الماضية، عدا عن أنه خسر أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة في بداية الموسم بهدفين دون مقابل.

مقالات متعلقة