شباب وصبايا

آدم.. ما هي فائدة زبدة الشيا لبشرتك في الشتاء؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آدم.. ما هي فائدة زبدة الشيا لبشرتك في الشتاء؟

في كثير من الأحيان، يمكن اعتبار الموادّ الطبيعية أكثر صحّة وفائدةً من غيرها من المستحضرات التجميلية المُصنّعة. وفي فصل الشتاء تحديداً، تحتاج البشرة للكثير من العناية والاهتمام وهذا كي لا تعاني من جفاف البشرة وتشقّقها ما يؤثّر سلباً على إط

في فصل الشتاء، زبدة الشيا تكون مفيدة جدّاً لعلاج تشقٌّقات الشفاه وجفافها حيث تمنحها الرطوبة والموادّ المغذية التي تحتاجها


في كثير من الأحيان، يمكن اعتبار الموادّ الطبيعية أكثر صحّة وفائدةً من غيرها من المستحضرات التجميلية المُصنّعة. وفي فصل الشتاء تحديداً، تحتاج البشرة للكثير من العناية والاهتمام وهذا كي لا تعاني من جفاف البشرة وتشقّقها ما يؤثّر سلباً على إطلالتك. واليوم نعرّفك يا عزيزي الشاب على زبدة الشيا، الغنية بالأحماض الأمينية ما يجعلها نافعة جدّاً في علاج آثار الجروح والندوب. كما أنّها تحوي على مضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A و E وحمض السيناميك ومضادات الالتهابات والأحماض الدهنية.. تابع معنا!


صورة توضيحية

زبدة الشيا تساعد في منع تلف الجلد بسبب الأشعّة فوق البنفسجية وتحمي الخلايا والجذور وتمنحها الغذاء الذي تحتاجه. هذه الزبدة هي علاج مناسب لكل مشاكل الجلد بما فيها تمدّد الجلد والحروق البالغة والطفح الجلدي وتقشّر الجلد ولدغات الحشرات والبعوض.

تدخل زبدة الشيا في مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة حيث أنها تساعد في إنتاج مادّة الكولاجين ما يجعلك تحافظ على بشرة نضرة وشابّة وتمنع ظهور التجاعيد المبكر والخطوط في الوجه.

في فصل الشتاء، زبدة الشيا تكون مفيدة جدّاً لعلاج تشقٌّقات الشفاه وجفافها حيث تمنحها الرطوبة والموادّ المغذية التي تحتاجها. بفضل هذه المادّة الطبيعية، ستحافظ على مرونة الجلد ونعومته فضلاً عن الحفاظ على لون الجلد دون بقع داكنة او آثار الحبوب التي تفسد إطلالتك والبريق الذي تحلم به دوماً.

كلمات دلالية
المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن