سياحةTourism

مالطا.. وجهة سياحية رائعة لرأس السنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
غبار
17

ام الفحم
غبار
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غبار
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مالطا.. وجهة سياحية رائعة لرأس السنة

لتقضية أجمل وامتع الاوقات في ليلة رأس السنة، سنعرّفكم على واحدة من اجمل الوجهات السياحية وهي مالطا، مالطا هي أكبر الجزر الرئيسية الثلاث التي تشكل الأرخبيل المالطي . ويشار إليها أحيانا بإسم فاليتا لأغراضها الإحصائية وللتمييز بين الجزيرة ال


لتقضية أجمل وامتع الاوقات في ليلة رأس السنة، سنعرّفكم على واحدة من اجمل الوجهات السياحية وهي مالطا، مالطا هي أكبر الجزر الرئيسية الثلاث التي تشكل الأرخبيل المالطي . ويشار إليها أحيانا بإسم فاليتا لأغراضها الإحصائية وللتمييز بين الجزيرة الرئيسية للبلاد.


الأضواء في مالطا استقبالا بالعام الجديد

تقع مالطا في وسط البحر الأبيض المتوسط مباشرة جنوب ايطاليا وشمال ليبيا. وتبلغ المساحة الإجمالية للجزيرة هي 246 كيلومتر مربع (95 ميل مربع) . العاصمة هي فاليتا ، أكبر مدينة أورمي وأكبر محلة هو بيرك يركا را. تتكون الجزيرة من العديد من المدن الصغيرة ، التي تشكل معا احد أكبر المناطق الحضرية والتي يبلغ عدد سكانها 409259 . تتميز بإطلالات على التلال المنخفضة والمشرفة على الحقول.

تابعوا هذه الصور من احتفالات عيد الميلاد في مالطا والاستعداد للاحتفال برأس السنة الميلادية حيث تودّع عاما وتستقبل عاما جديدة باجواء مليئة بالأمل وال حياة والفرح.

كلمات دلالية
وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21