الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

خسارة بيتية كبيرة لاتحاد ابناء مجد الكروم امام كفرسميع برباعية اهداف

محاسن ناصر -
نُشر: 22/12/17 19:27,  حُتلن: 07:22

خسارة كبيرة تكبدها فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وسط اداء ضعيف  في مباريته البيتية امام اتحاد ابناء كفر سميع التي جرت احداثها على ملعب نحف بحضور 100 مشاهد فقط .



بداية المباراة لم تبشر على نهايتها.. الفريق المجدلاوي تقدم بالنتيجة من هدف للمهاجم دودو افلالو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعد ان استغل كرة داخل منظقة الجزاء ليسددها  ارضية الى الشباك.

وعلى ما يبدو فان لاعبي مجد الكروم ظنوا ان الفوز سيأتي بسهولة بعد تسجيل الهدف الا انهم نسوا انهم يلعبون امام فريق هو بأمس الحاجة للنقاط .. وهذا ما كان.. فبعد الهدف سيطر لاعبو كفر سميع على المباراة وافلحوا من تسجيل التعادل وجاء من ضربة جزاء بعد خطأ فادح للمدافع محمد حدرج الذي خسر الكرة للاعب عربي صلالحه الذي تم عرقلته من قبل الحارس ماكس باستر لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .

وقد سنحت الفرصة لمجد الكروم بالتفوق مجدداً وذلك بعد احتساب ضربة جزاء للفريق المجدلاوي الا ان الكابتن حسن مناع اهدرها بعد ان افلح حارس كفر سميع من صدها.
الشوط الثاني كان تتمه للشوط الاول وفي الدقيقة ال51 افلح اللاعب عبد دندن ابن مجد الكروم ولاعب كفر سميع من تسجيل التفوق لكفر سميع بتسديدة ارضية من داخل منطقة الجزاء .
وبالرغم من محاولات لاعبي مجد الكروم العودة للمباراة الا ان النهاية كانت فرحة لكفر سميع وموجعة لمجد الكروم وذلك بعد ان سجل كل من عربي صلالحه ورونين فلاح هدفيين اضافيين لفريقهما لتنتهي المباراة بفوز عريض لكفر سميع باربعة اهداف لهدف .

مقالات متعلقة