الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الرابع عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 22/12/17 18:37

المنطقة الشمالية "أ"

أثبت المتصدر هبوعيل كوكب أنه أهل للصعود الى الدرجة الأولى بفوزه الكاسح على ثالث الترتيب نادي كفر كنا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وتغلب نائبه الأخوة كفر مندا على نادي هضبة الجولان بثلاثة أهداف نظيفة. كما فاز شباب طمرة على الاخاء عكا بهدفين دون مقابل. وتعادل بلدي كابول أمام مكابي نحف بهدف لكل منهما. وفاز مكابي شفاعمرو على بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وبأربعة أهداف مقابل هدف انتصر هبوعيل كفر سميع على اتحاد أحمد مجد الكروم. وخسر الأخوة عرابة أمام مكابي معلوت بهدفين مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز المتصدر هبوعيل زلفة على هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل هدفين. واستغل تعادل نائبه أمام النهضة الناصرة بهدف لكل منهما، لتوسيع فارق النقاط عنه. وفاز مكابي اكسال على هبوعيل صندلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفاز مكابي الرينة على مكابي عرب النجيدات بهدفين مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "أ"

تعادل المتصدر شمشون كفر قاسم أمام شمشون أبناء الطيبة بهدفين لكل منهما. وتغلب هبوعيل جت على هبوعيل نحلات يهودا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفاز الشعاع كفر قاسم على شباب الطيبة بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر نادي يافا أمام نادي تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق شباب رهط أمام هبوعيل ايلات بهدفين مقابل لا شيء.
 

مقالات متعلقة