الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

الأجواء الميلادية في مدرسة المسيح الانجيلية الابتدائية

كل العرب
نُشر: 22/12/17 11:13,  حُتلن: 12:48

مدرسة الانجلية في البيان:

قد رتبت مركزة التربية الاجتماعية المربية ماي برانسي برامج ترفيهية لكافة طلاب المدرسة من الروضة وحتى الصف الثامن تضمنت ورشات عمل بالمعجونة وحفلات موسيقية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المسيح الانجيلية جاء فيه ما يلي: "بهذه الروح الميلادية روح المحبة، التسامح والمشاركة وبمناسبة حلول الأعياد المجيدة ورأس السنة المباركة قامت جوقة المدرسة الابتدائية بزيارة لبيت المسنين في المستشفى الفرنسي برفقة مركزة التربية الاجتماعية وبعض المعلمات. ومشاركتهم افراح العيد وقد استطاعوا بأناشيدهم الميلادية رسم البسمة على شفاه المسنين ثم قام شيخ العيد بابا نويل بتوزيع الهدايا الرمزية عليهم".


خلال الفعاليات 

وأضاف البيان: "هذا وقد رتبت مركزة التربية الاجتماعية المربية ماي برانسي برامج ترفيهية لكافة طلاب المدرسة من الروضة وحتى الصف الثامن تضمنت ورشات عمل بالمعجونة وحفلات موسيقية بالإضافة إلى برنامج ميلادي حيث استضفنا السيد فادي رمضان والذي عرض قصة الميلاد وأتحفنا بالترانيم الميلادية وقام بابا نويل بتوزيع الهدايا على الاطفال".

وتابع البيان: "وبدورها وجهت مديرة المدرسة ايفا نصير شكرها وتقديرها لمركزة التربية الاجتماعية ولكافة المعلمين/ات وللطلاب على تعاونهم ولكافة القيمين عن البرامج التي عرضت في المدرسة وتمنت من الله عز وجل أن يحمل العيد في طياته السلام والوئام لكافة شعوب العالم وأن يدخل الفرحة على قلوب كافة الأطفال والشعوب خاصة الشعوب التي تعاني من الفقر والاضطهاد. وكل عام والجميع بألف خير" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة