الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

نكسة مورينيو ومانشستر يونايتد حديث الصحف

كل العرب
نُشر: 21/12/17 12:50,  حُتلن: 10:39

 تناولت صحيفة "ديلي إكسبريس" خسارة مانشستر يونايتد بالقول "هدف سميث صاعق لجوزيه"

العنوان الأبرز في الصحيفة كان عن سوانزي سيتي وقالت "لويس سوان جال"، حيث ذكرت "ميرور" أن الهولندي لويس فان جال، مرشح لخلافة المدرب المقال بول كليمنت في تدريب الفريق

تناولت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، النكسة التي تعرض لها مانشستر يونايتد، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بخسارته أمام مضيفه بريستول سيتي 2-1، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، مساء الأربعاء.


مورينيو وابراهيموفتش خلال المباراة أمس

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "كوري جوري مان يونايتد"، في إشارة إلى تسجيل لاعب بريستول سيتي كوري سميث، هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، لكن العنوان الأبرز في الصحيفة كان عن سوانزي سيتي وقالت "لويس سوان جال"، حيث ذكرت "ميرور" أن الهولندي لويس فان جال، مرشح لخلافة المدرب المقال بول كليمنت في تدريب الفريق الويلزي.

أما صحيفة "ذا صن"، فنشرت عنوانا قالت فيه "سيتي يقصي جوزيه مجددا"، في إشارة إلى الخسارة التي تعرض لها مانشستر يونايتد قبل أسبوعين من جاره مانشستر سيتي في الدوري الممتاز.

من ناحيتها، تناولت صحيفة "ديلي إكسبريس" خسارة مانشستر يونايتد بالقول "هدف سميث صاعق لجوزيه"، وقالت في عنوان آخر إن باريس سان جيرمان، ينوي إفساد مخططات مانشستر سيتي والتعاقد مع لاعب آرسنال أليكسيس سانشيز.

وفي وقت استعرضت فيه صحيفة "جارديان" نكسة يونايتد بعنوان "بريستول سيتي يصعق يونايتد في كأس كاراباو"، ذكرت الصحيفة في خبر حصري، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أقال طبيبا اسمه جيري دفوراك، كشف عن تورط 11 لاعبا روسيا في فضيحة المنشطات الممنهجة في بلادهم. 

مقالات متعلقة

Got يونايتد