رياضة وشبابSports

شكوك حول مشاركة كريستيانو بالكلاسيكو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو بالكلاسيكو

واصل فريق ريال مدريد تدريباته استعدادًا للكلسيكو، في ظل استمرار غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي


تتزايد الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، مع فريقه في مباراة "كلاسيكو الأرض"، ضد غريمه التقليدية برشلونة ، والتي ستُقام السبت المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني.


كريستيانو رونالدو

هذا، ويشار إلى أنّه واصل فريق ريال مدريد تدريباته استعدادًا للكلسيكو، في ظل استمرار غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، واكتفى بأداء تدريبات بدنية في الصالة الرياضية.

في المقابل، عاد كريم بنزيما للتدريب رفقة المجموعة بشكل طبيعي، بعد أن اكتفى بالتدريبات أمس في الصالة الرياضية رفقة رونالدو، ليتأكد مشاركة المهاجم الفرنسي في الكلاسيكو.

شمل المران بعض الجمل التكتيكية بالإضافة لتدريبات مختلفة على الضغط والاستحواذ على الكرة، مع تواجد تيخيرو لاعب فريق الشباب بنادي ريال مدريد.

كما استمر غياب حارس المرمى لوكا زيدان عن التدريبات لعدم اكتمال شفائه، وتدرب كلٌ من كيلور نافاس ومحمد راموس وكيكو كاسيا بشكل طبيعي.

كلمات دلالية