الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

عزيزي آدم..علاجات طبيعية للشعر الخفيف

كل العرب
نُشر: 20/12/17 14:30,  حُتلن: 07:26

 نقدّم لك اليوم حلولًا لمشكلة الشّعر الخفيف من خلال علاجات طبيعية مناسبة لمحاربة الشّعر الخفيف والحفاظ على شكلك الطّبيعي

تعتبر مشاكل الشّعر عند الرجال، من التّقصّف إلى القشرة وصولاً للصّلع وغيره الكثير، من المشاكل الشّائعة في عصرنا. ولأنّ الشعر الجميل والصحي له تأثير كبير على إطلالتك يا عزيزي الرجل، ويزيدك جمالًا وأناقة، نقدّم لك اليوم حلولًا لمشكلة الشّعر الخفيف من خلال علاجات طبيعية مناسبة لمحاربة الشّعر الخفيف والحفاظ على شكلك الطّبيعي:


صورة توضيحية

اللبن:
ضع بيضة مع علبة لبن صغيرة وملعقتين عسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبعض القطرات من اللّيمون. ضع المزيج على شعرك لتنشيط فروة الرأس.

الألوفيرا:
اخلط جل الألوفيرا مع بيضة، وطبّق الخليط على فروة رأسك واتركه لمدّة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة، ثم اغسله بالشامبو. استخدم هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع لتتمتّع بشعر أكثر كثافة وقوّة.

زيت الزيتون:
دلّك الشعر و فروة الرأس بزيت الزيتون الدّافئ واتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة، ثم اشطفه جيداً واغسل الشعر باستخدام الشامبو. يمكن أيضا ترك الزيت على الشعر كل الليل ثم غسله بالشامبو في اليوم التالي .

الأفوكادو:
اهرس ثمرة أفوكادو مع موزة وملعقة من زيت الزّيتون وملعقة من جوز الهند وقطرات ليمون، ثمّ ضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع تدليكهما جيدًا. اغسل شعرك بعد نصف ساعة. كرّر الوصفة مرّتين أسبوعيًا. 

مقالات متعلقة