شباب وصبايا

عزيزي آدم..علاجات طبيعية للشعر الخفيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
غيوم متفرقة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي آدم..علاجات طبيعية للشعر الخفيف

تعتبر مشاكل الشّعر عند الرجال، من التّقصّف إلى القشرة وصولاً للصّلع وغيره الكثير، من المشاكل الشّائعة في عصرنا. ولأنّ الشعر الجميل والصحي له تأثير كبير على إطلالتك يا عزيزي الرجل، ويزيدك جمالًا وأناقة، نقدّم لك اليوم حلولًا لمشكلة الشّعر

 نقدّم لك اليوم حلولًا لمشكلة الشّعر الخفيف من خلال علاجات طبيعية مناسبة لمحاربة الشّعر الخفيف والحفاظ على شكلك الطّبيعي


تعتبر مشاكل الشّعر عند الرجال، من التّقصّف إلى القشرة وصولاً للصّلع وغيره الكثير، من المشاكل الشّائعة في عصرنا. ولأنّ الشعر الجميل والصحي له تأثير كبير على إطلالتك يا عزيزي الرجل، ويزيدك جمالًا وأناقة، نقدّم لك اليوم حلولًا لمشكلة الشّعر الخفيف من خلال علاجات طبيعية مناسبة لمحاربة الشّعر الخفيف والحفاظ على شكلك الطّبيعي:


صورة توضيحية
اللبن:
ضع بيضة مع علبة لبن صغيرة وملعقتين عسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبعض القطرات من اللّيمون. ضع المزيج على شعرك لتنشيط فروة الرأس.

الألوفيرا:
اخلط جل الألوفيرا مع بيضة، وطبّق الخليط على فروة رأسك واتركه لمدّة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة، ثم اغسله بالشامبو. استخدم هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع لتتمتّع بشعر أكثر كثافة وقوّة.

زيت الزيتون:
دلّك الشعر و فروة الرأس بزيت الزيتون الدّافئ واتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة، ثم اشطفه جيداً واغسل الشعر باستخدام الشامبو. يمكن أيضا ترك الزيت على الشعر كل الليل ثم غسله بالشامبو في اليوم التالي .

الأفوكادو:
اهرس ثمرة أفوكادو مع موزة وملعقة من زيت الزّيتون وملعقة من جوز الهند وقطرات ليمون، ثمّ ضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع تدليكهما جيدًا. اغسل شعرك بعد نصف ساعة. كرّر الوصفة مرّتين أسبوعيًا.

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية