سياحةTourism

النمسا.. أجمل الوجهات الأوروبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صور مذهلة- النمسا.. أجمل الوجهات السياحية الأوروبية

تعتبر النّمسا واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وأجملها أيضًا، خصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية صفاء الكريس

 مدن النّمسا التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك، تحظى بشعبيّة كبيرة بفضل إمكانيّات التّسوّق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السّياحيّة الموجودة في مراكز المدن الخلّابة


 تعتبر النّمسا واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وأجملها أيضًا، خصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطّاة بالثّلوج.

النمسا هي جمهورية فيدرالية وبلد غير ساحلي تقع في أوروبا الوسطى. تحدها جمهورية التشيك وألمانيا في الشمال والمجر وسلوفاكيا إلى الشرق وسلوفينيا وإيطاليا من الجنوب، وسويسرا وليختنشتاين من الغرب. يغطي إقليم النمسا 83855 كيلومترا مربعا ( 32377 ميلا مربعا)، ولها مناخ معتدل وجبال الألب.

مدن النّمسا التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك، تحظى بشعبيّة كبيرة بفضل إمكانيّات التّسوّق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السّياحيّة الموجودة في مراكز المدن الخلّابة، والكثير من الأماكن السّياحيّة والطّبيعيّة مثل وادي غاشتاين ووادي أوتز، أو لمجرّد قضاء وقت لطيف في أحد المتنزهات أو المقاهي.

تشكّل الجبال قرابة 60% من مساحة النّمسا الكُلّيّة، إضافة إلى كون جزء كبير منها يقع على سفوح جبال الألب الشّرقيّة ممّا جعل من النّمسا مكانًا يجذب الزّوّار وعشّاق الطّبيعة الخضراء من كلّ مكان في العالم، فوفقًا لإحصاء هيئة السّياحة النّمساويّة لعام 2010 بلغ عدد السّيّاح الّذين زاروا النّمسا حوالي 33 مليون زائر.

 لنتعرف الآن على اجمل مدن النمسا السياحية وهي :

السياحة في فيينا
العاصمة النمساوية فيينا اكبر المدن في البلاد تعتبر من اجمل مدن النمسا السياحية ومن الوجهات الدولية للسياحة حول العالم فهي تتمتع بجمال خلاب. يقصدها الكثير من السياح من شتى بقاع العالم لزيارة معالمها التي تشتمل على القصور التاريخية الفخمة والمساحات الخضراء الواسعة بالاضافة الى الاسواق والمطاعم والفنادق.

السياحة في زيلامسي
زيلامسي من اجمل مدن النمسا السياحية تقع على ضفاف بحيرة زيل الساحرة، تشتهر زيلامسي بجوها الرائع في كافة الفصول ففيها تستطيع التزلج والاستمتاع بال حياة الليلية في الشتاء. وكذلك الغوص في البحيرة والاستمتاع بالشواطئ وتسلق جبال الألب الشهيرة في الصيف أيضاً، وتعد زيلامسي المقصد الثاني بعد فيينا من حيث وجهات السياحة في النمسا فهي تشتهر بمياه الينابيع والشلالات والأنهار والجبال.

السياحة في سالزبورغ
سالزبورغ احدى مدن النمسا الجميلة وتعتبر رابع اكبر مدينة فيها تمتاز بمعالمها السياحية وعماراتها القديمة والتاريخية، وتضم العديد من الاماكن التي تحوي مناظر طبيعية ساحرة تحيط بها جبال الالب وتمتاز بجوها المعتدل صيفاً.

السياحة في كابرون
كابرون من اجمل المناطق السياحية في النمسا وهي تابعة لمحافظة سالزبورغ، تتميز بقربها من قمم جبال الالب الشهيرة. وتعتبر القلعة فيها من ابرز معالم السياحة في النمسا كابرون التاريخية. تتنوع الاماكن السياحية في النمسا كابرون وتشمل كافة فصول السنة، ففي الشتاء تشتهر بمنطقة التزلج الجليدية على جبل كيتنشتاينهورن Kitzsteinhorn حيث تتوفر الثلوج هنا على مدار السنة، اما في فصل الصيف فيمكن التجوال فين جبال الالب الرائعة وزيارة الانهر والبحيرات الساحرة.

السياحة في انسبروك
انسبروك احدى اجمل المدن في النمسا تضم الكثير من الاثار والمتاحف اضافة الى الاسواق والمقاهي الجميلة التي تستحق الزيارة. تضم المدينة معالم سياحية عديدة منها لقصر الامبراطوري وحديقة الحيوانات وغيرها من المعالم المميزة.

كلمات دلالية
تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا