أخبارNews & Politics

الجيش يعتقل ابنة عم عهد التميمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
غيوم متناثرة
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش يعتقل ابنة عم عهد التميمي بشبهة مهاجمة جنود في النبي صالح

أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أن الجيش الاسرائيلي اعتقل شابة فلسطينية أخرى وهي ابنة عم عهد التميمي بعد أن تم توثيقها وهي تستفز الجنود في الضفة، وفقا للمصادر الاسرائيلية. واضافت ا

يم أمس تم اعتقال الشابة عهد التميمي ووالدتها ناريمان في حين تم تمديد اعتقال عهد حتى يوم الخميس 21.12.2017

الجيش الاسرائيلي:

تم اعتقال فلسطينية أخرى وهي ابنة عم عهد التميمي في قرية النبي صالح بشبهة التهجم على ضابط وجندي


 أفادت مصادر صحفية اسرائيلية أن الجيش الاسرائيلي اعتقل شابة فلسطينية أخرى وهي ابنة عم عهد التميمي بعد أن تم توثيقها وهي "تستفز الجنود" في الضفة، وفقا للمصادر الاسرائيلية. واضافت المصادر أنه "قام قرابة الـ200 فلسطيني بالقاء الحجارة على قوات الأمن في قرية النبي صالح الاسبوع الماضي ويوم أمس تم اعتقال الشابة عهد التميمي ووالدتها ناريمان في حين تم تمديد اعتقال عهد حتى يوم الخميس 21.12.2017".

الجيش يعتقل عاهد تميمي

 توثيق عاهد تميمي

وجاء في بيان الجيش الاسرائيلي: "خلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت قوات الأمن 17 مطلوبًا فلسطينيًا يشتبه في 13 منهم بالضلوع بنشاطات إرهابية وإرهابية شعبية وأعمال شغب عنيفة ضد المدنيين وقوات الأمن. كما تم اعتقال فلسطينية أخرى في قرية النبي صالح بشبهة التهجم على ضابط وجندي"، وفقا للبيان.

هذا وكانت الشرطة قد اعتقلت فجر الثلاثاء الفتاة عهد التميمي إبنة الناشط باسم تميمي بعد توثيقها ضمن فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي وهي تصفع جنديا. وكانت عهد برفقة شابة أخرى وهي ابنة عمها وطردتا الجنديين خلال تواجدهما في بلدة النبي صالح الاسبوع الماضي. هذا ويذكر أنه تم تصوير الفيديو خلال مظاهرة اسبوعية أقيمت في البلدة يوم الجمعة الاخير حيث يظهر "الجنديان من خلال الفيديو وهما منضبطان دون أي ردة فعل" كما قالت وسائل اعلام اسرائيلية ، هذا وتم تحويل الشابة الى التحقيق في الشرطة وليس في جهاز الامن العام الشاباك.

كلمات دلالية
اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة