فنانين

كارول سماحة تضيء ليل الإسكندرية بإطلالة ساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كارول سماحة تضيء ليل الإسكندرية بإطلالة ساحرة

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً، مساء 15 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي، في مدينة الإسكندرية المصرية. حيث قدّمت خلال الحفل الذي حضرته شخصيات إجتماعية، سياسية، فنية وإعلامية بارزة باقة منوعة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني

كارول قدّمت خلال الحفل الذي حضرته شخصيات إجتماعية، سياسية، فنية وإعلامية بارزة باقة منوعة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات


أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً، مساء 15 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي، في مدينة الإسكندرية المصرية. حيث قدّمت خلال الحفل الذي حضرته شخصيات إجتماعية، سياسية، فنية وإعلامية بارزة باقة منوعة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فتفاعل معها الحضور بشكل كبير وامتدت الأمسية حتى ساعات الفجر الأولى.


كارول سماحة

تألّقت كارول سماحة خلال الحفل بفستان طويل من اللون الكحلي مميّز بتصميمه وفتحته عند القدم فبدت وكعادتها بكامل أناقتها فسرقت الأنظار بأدائها الساحر وحضورها الراقي.

على صعيد آخر، تستعد كارول سماحة وبالتزامن مع عيد الميلاد المجيد لإطلاق أغنية خاصة بالمناسبة ستجمعها بالتينور الإيطالي ألساندرو سافينا كما ومن المتوقع أن تطرح أغنية جديدة بعنوان "إنسى همومك" على طريقة الفيديو كليب مع بداية السنة الجديدة.

كلمات دلالية
سابقة: وزير إسرائيلي يطلب مديرين عامين!