سياراتًWheels

تعرّف على شيفروليه سيلفرادو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرّف على شيفروليه سيلفرادو 2019

الصور نشرتها شركة جنرال موتورز لنسخة ترايل بوس – Trailboss من مركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019


ظهرت مؤخرًا عبر الانتنرنت سيارة   شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً، قبل إطلاقها رسمياً المقرر أن يكون في 14 يناير من عام 2018 القادم، ضمن فعاليات معرض ديترويت لل سيارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

الصور نشرتها شركة جنرال موتورز لنسخة ترايل بوس – Trailboss من مركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019، ومن الواضح حصولها على واجهة أمامية جديدة تظهر ملامح هجومية وعصرية تؤكد قدراتها على اقتحام أصعب الطرق الوعرة.

ومن الواضح حصول سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً على شبك أمامي عريض باللون الأسود تحيط به مصابيح LED مستمدة من السيارات الاختبارية أسفله صادم جديد يحتوي على مصابيح ضباب ، وحصل هيكل البيك اب على انحناءات لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية. وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول البيك اب شيفروليه سيلفرادو بجيله الجديد على حوض تخزين مع أبواب يحمل اسم Chevroletبكتابه كبيرة ، وحصلت المركبة على صادم خلفي جديد ومصابيح LED خلفية وعادم بمخرجين من الكروم الفضي.

مازالت جنرال موتورز متحفظة على مواصفات شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً وعن خيارات المحركات التي ستتوفر عليها ، لتكشف عنها بداية عام 2018 ضمن حدث إطلاق هذا البيك اب الرسمي ولكننا متأكدين أن الصانع الأمريكي ركز على تقليل وزن هذه المركبة وزيادة صلابتها.

كلمات دلالية