الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

انتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة المجد في الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/12/17 17:31,  حُتلن: 17:37

لجنة أولياء الامور في مدرسة المجد في الناصرة:

شمل برنامج عمل اللجنة الذي تم نصه في اجتماعها الأول ما يلي: العمل على ايجاد حل لمشكلة نقص الغرف التدريسية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة أولياء الامور في مدرسة المجد في الناصرة جاء فيه ما يلي: "جرت في مدرسة المجد الابتدائية في مدينة الناصرة انتخابات لاختيار لجنة اولياء امور الطلاب الجديدة للسنة الدراسية الحالية، حيث منحت الادارة حق الترشيح لكل ولي امر لطالب او طالبة في المدرسة".

وأضاف البيان: "هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد في المدرسة انتخاب لجنة من خمسة عشر عضوا وانتخاب كل من رجل الأعمال عارف اشتيوي رئيسًا للجنة أولياء امور الطلاب، والأستاذ سعيد بكارنة نائبا للرئيس وسامية شاهين نائبة للرئيس و آسيا حسين، سكرتيرًا للجنة، وفؤاد عمري أمينا للصندوق ،وخديجة عبد الغني ناطقة بلسان اللجنة".

واختتم البيان: "وشمل برنامج عمل اللجنة الذي تم نصه في اجتماعها الأول ما يلي: العمل على ايجاد حل لمشكلة نقص الغرف التدريسية، وحراسة المدرسة بعد الدوام المدرسي، ومعالجة مشكلة عدم توفر موقف ملائم للسيارات، العمل على بناء مدرج مغطى في ساحة المدرسة، مساعدة المدرسة في مختلف الفعاليات والبرامج التي تنظمها في المدرسة وخارجها بناء على ما تحتاجه المدرسة. الى جانب تنظيم برامج مقدمة من قبل الأهل للطلاب، وتنظيم لقاءات وبرنامج ارشاد وتوعية لجمهور اولياء امور الطلاب وتجنيد اموال وجمع تبرعات لتنفيذ فعاليات وتقديم مساعدات لعائلات محتاجة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة