معلومات الابراج

هل برجكم من الأبراج الجاذبة للثروة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل برجكم من الأبراج الجاذبة للثروة؟ اكتشفوا معنا من خلال المقال التالي

العذراء: من أكثر الأبراج التي تهجس بالربح والتي تغذ الخطى نحو النجاح العملي وجني الرواتب الكبيرة التي تفضي لثروة طائلة


يرى الكثيرون أنّ جمع الثروة يتعلق إلى حد كبير بالحظ والإصرار في الوقت ذاته، ما لا يجعل منها متاحة لدى الأبراج كلها. واليوم نعرّفكم على أكثر الأبراج الجاذبة للثروة، احتكاماً لعوامل عدة منها مقدار طغيان العقل على العاطفة ومقدار الجهد المبذول في العمل.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

- الثور: من أكثر الأبراج الجسورة التي تقضي ساعات طويلة في العمل المستميت للوصول إلى الثروة الطائلة والنجاح الكبير. يُخشى على أصحاب هذا البرج من المنافسة القوية التي قد تجعل البعض يختارون منافسة غير شريفة للإطاحة بعزيمة صاحب برج الثور.

- العذراء: من أكثر الأبراج التي تهجس بالربح والتي تغذ الخطى نحو النجاح العملي وجني الرواتب الكبيرة التي تفضي لثروة طائلة. لذا، فإن برج العذراء من أكثر الأبراج الموعودة بالثروة في مراحل مبكرة من العمل. مشكلة برج العذراء الوحيدة أن الكلام المعسول يُضعفه، ما يحتم عليه أن يبقى حذراً. 

- القوس: صاحب هذا البرج عنيد ومثابر ويضع نصب عينيه هدفاً ولا يحيد عنه. لذا، فهو من بين الأبراج الموعودة بالثروة الطائلة في مراحل متوسطة من العمر، أي في عقد الأربعينيات تقريباً. يُخشى على برج القوس من نزعة الملل التي لديه، والتي تجعله ينسحب في مرات بمجرد أن يشعر أن الوضع لا بناسبه.

- الحوت: من الأبراج التي يحالف أصحابها حظ جيد من حيث الثروة؛ نظراً لاختيارهم صنعات تدرّ الدخل الجيد مثل الكتابة والفنون بأنواعها. قد تنقلب الأمور لمنحى سلبي إن سيطرت العاطفة على العقل لدى صاحب برج الحوت. لذا، يجب الحذر.

كلمات دلالية