الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

جوارديولا يسخر من مورينيو

كل العرب
نُشر: 13/12/17 09:35,  حُتلن: 20:35

جوارديولا:

في المستقبل قد نهدر النقاط، ولكن الدوري ما زال مفتوحًا، الناس يعتقدون أننا فزنا بالدوري ولكن لا أعتقد ذلك، الموسم الماضي تشيلسي كانوا يلعبون مباراة واحدة كل أسبوع، ونحن سعداء بما قمنا به حتى الآن

مورينيو:

ليقل بيب ما يقوله ولا أريد أن أعلق على تصريحاته

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنّ: "الاحتفال بالفوز أمام نظيره مانشستر يونايتد لم يكن مبالغا به على الإطلاق، فكنا سعداء ليس إلا، إنه ديربي وهم أقرب منافسينا، وفزنا بكل بساطة لأننا نستحق القوز". وتابع: "كل ما يمكنني أن أقوله هو أن الأمر كان مسألة اختلاف، اختلاف في السلوك، اختلاف في التعليم. هذا فقط ولا شيء أكثر" ووجه كلامه إلى مورينيو: "هل اعتقد مورينيو أننا سنفوز في المباراة ولا نحتفل؟؟، في الموسم الماضي كان نفس الأمر، فزنا وكان الحكم هو السبب، مورينيو تحدث عن التحكيم، نحن فريق صادق، كان لدينا 75% من الاستحواذ، وهو ما يعني أننا نريد لعب الكرة لنفوز" كما قال.


جوارديولا 

وأضاف جوارديولا قائلًا: "في المستقبل قد نهدر النقاط، ولكن الدوري ما زال مفتوحًا، الناس يعتقدون أننا فزنا بالدوري ولكن لا أعتقد ذلك، الموسم الماضي تشيلسي كانوا يلعبون مباراة واحدة كل أسبوع، ونحن سعداء بما قمنا به حتى الآن". واختتم: "سأركز على المباراة المقبلة وعلى كرة القدم فقط بأكبر قدر ممكن، مباراة سوانزي هي أهم من أي شيء، هذا ما أقوم به طوال مسيرتي".

وقال مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو: "ليقل بيب ما يقوله ولا أريد أن أعلق على تصريحاته". وتابع مورينيو: "الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو أن الأمر بالنسبة لي يعود لاختلافات بخصوص السلوك والأخلاق". وأضاف: "الخسارة أمام السيتي قد تضيف "رغبة أكثر في الفوز فلا يوجد شخص يحب أن يخسر مرتين.

ويشار إلى أنّ بعد المباراة ما بين الفريقين وقع شجار في غرفة الملابس حيث كان لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز في غرفة خلع الملابس الخاصة بهم في أولد ترافورد ليدخل جوزيه مورينيو للغرفة ويقول بصوت غاضب: "ما هذا بحق الجحيم، أظهروا بعض الإحترام، ما تفعلوه أمر سخيف". تصرف مورينيو لم ينل رضا الحارس البرازيلي الشاب إيدرسون الذي رد على كلمات المدرب البرتغالي ليرد مورينيو من جانبه بدفع الحارس ليبدأ الشجار في حضور أكثر من 15 شخصا.

روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد قام بإلقاء زجاجة ماء على أحد موظفي مانشستر سيتي ومن هنا اندلع شجار بين الطرفين مما تسبب في إصابة مورينيو بإحدى زجاجات المياه كما تعرض مايكل آرتيتا مساعد بيب غوارديولا لجرح في الوجه بسبب الإصابة بزجاجة آخرى.


مورينيو

مقالات متعلقة

Got